رئيس التحرير
محمود المملوك

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في الدوري المصري

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية، مباراة من العيار الثقيل بين فريقي الزمالك وبيراميدز، في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، لا سيما أن بيراميدز يحاول الاقتراب من الأهلي والزمالك في ترتيب الدوري الممتاز ، حيث إن القلعة البيضاء والفريق السماوي يرغبان في الفوز بنقاط المباراة رغبة منهما في حصد أكبر عدد من النقاط من أجل الاستمرار في المنافسة على مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

يقدم موقع "القاهرة 24" موعد مباراة الزمالك وبيراميدز المقرر إقامتها في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث تنطلق مباراة الزمالك وبيراميدز في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

الزمالك ضد بيراميدز

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

أعلنت شكبة قنوات "أون تايم سبورت"، القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز، المقرر إقامتها في التاسعة والنصف مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي، ويُبث اللقاء عبر فضائية "أون تايم سبورت 1"، لا سيما أن بلال علام سيكون معلقًا على مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري.

موقف الزمالك وبيراميدز في الدوري

قبل انطلاق مواجهة الليلة، يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 40 نقطة جمعها من خلال فوزه في 12 لقاءً والتعادل في 4 مباريات، فيما يحتل بيراميدز إف سي المركز الثالث برصيد 30 نقطة، جمعها خلال فوزه في 7 مباريات والتعادل في 9 .

ويسعى نادي الزمالك لتعزيز صدارته للدوري المصري خاصة بعد تعثر غريمة التقليدي الذي يلاحقه على صدارة البطولة في آخر مبارياته أمام الجونة عندما تعادلا بهدف لكل منهما، فيما يحاول بيراميدز تحسين نتائجه في البطولة المحلية خاصة مع تراجها في الأسابيع الماضية. 

مباراة الزمالك وبيراميدز

التشكيل المتوقع للزمالك

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع : حازم امام ، محمود علاء ، محمود حمدي الونش ، أحمد فتوح

خط الوسط : طارق حامد ، فرجاني ساسي ، يوسف أوباما ، أشرف بن شرقي ، أحمد سيد زيزو

خط الهجوم : حميد أحداد

التشكيل المتوقع لبيراميدز

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: أحمد فتحي ، علي جبر ، أحمد سامي ، محمد حمدي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا ، عمر جابر ، عبد الله السعيد.

خط الهجوم: رمضان صبحي ، إسلام عيسى ، ديجو رولان .

اقرأ المزيد| تاريخ المواجهات يمنح إنبي الأفضلية قبل لقاء المقاصة في الدوري اليوم