رئيس التحرير
محمود المملوك

نرمين الفقي تواجه والدة سليم المعتدي على ابنتها "شهد".. ملخص الحلقة 20 من مسلسل "ضل راجل"

نرمين الفقي في ضل
نرمين الفقي في "ضل راجل"

إثارة كبيرة شهدتها الحلقة 20 من مسلسل "ضل راجل" بطولة الفنان ياسر جلال المُذاع يوميًا على قناة الحياة في تمام الساعة الحادية عشر ونصف مساءً، والمسلسل حقق صدى واسعًا وتفاعل معه الكثير من جمهور وسائل التواصل الاجتماعي مُنذ عرض أولى حلقاته.

ويعرض لكم "القاهرة24" أبرز أحداث الحلقة 20 من مسلسل "ضل راجل"

1- بدأت الحلقة 20 بهروب "شهد" رنا رئيس من البيت وذهبت إلى بيت "الدكتورة ملك" نور البنانية، وقالت لها شهد إن دخول والدها جلال السجن كان بسببها، وأنها تتمنى الموت، ولكن الدكتورة ملك أكدت عليها أن الهروب ليس حلًا، ولابد أن تقول الحقيقة عن كل حاجة هى مخبياها.

2- بعد دخول جلال السجن اطمأن "سليم" محمد يسري وأصدقائه، لأن فيديو حادثة شهد أصبحَ في أيديهم، واستطاعوا الإفلات من الجريمة.

3- مازال الضابط "يوسف" محمود عبد الغني يراقب شلة سليم في المكان الذي يسهرون فيه دائمًا.

4- وأرسل "عمرو" محمد عادل صديق سليم شخص لكى يقتل البودي جارد خميس عترة مقابل أن يحصل على تليفون عترة الموجود عليه فيديو حادثة شهد.

5- وتوصل الضابط يوسف إلى هذا الشخص، وده يعتبر طرف خيط مهم جدًا في القضية للإفراج عن ياسر جلال.

6- وانتهت الحلقة 20 بطلب "هدى" نرمين الفقي زوجة جلال، أن ترى أمير العايدي والدة "نادين" مروة أنور صديقة شهد، لكى تأخذها إلى بيت سليم، وانتهت بمواجهة نرمين بوالدة سليم وقالت لها: "أنا والدة شهد زوجة ابنك سليم".

ويشارك في مسلسل "ضل راجل" ياسر جلال، ونرمين الفقي، ونور البنانية، ومحمود عبد المغني، ورنا رئيس، ومحمد يسري، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، وأحمد منير، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

عاجل