رئيس التحرير
محمود المملوك

"نجحت في الوطن العربي".. ماذا قال محمد سامي عن زوجته مي عمر؟

محمد سامي ومي عمر
محمد سامي ومي عمر

حل المخرج محمد سامي، أمس السبت، ضيفًا على الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة"، والمُذاع على شاشة قناة "المحور"، وتحدث خلال لقائه عن علاقته مع زوجته الفنانة مى عمر، وعن أعماله مع الفنانة غادة عبد الرازق، وعلاقته بالفنان محمد رمضان، كاشفًا أصعب الصفات في شخصيته.

ويعرض لكم “القاهرة 24” في هذا التقرير أبرز تصريحات محمد سامي عن زوجته مي عمر.

وتحدث محمد سامي خلال اللقاء عن زوجته الفنانة مي عمر، موضحًا أنها فنانة موهوبة ولديها الكثير من القدرات الفنية التي تجعلها من نجوم الصف الأول، قائلًا: "تعاملت معها بشكل مختلف فى اللوكيشن، كانت تظهر 10% من قدراتها أمام الكاميرا، وكانت تؤدي في البروفات بشكل أفضل، وهذا كان يرجع إلى انعدام خبرتها، وكنت أنفعل جدًا منها هذا السبب، ولما بقت شاطرة وبقى عندها خبرة الموضوع اختلف وبقيت أفرمل نفسي".

مي عمر ومحمد سامي

وكما كشف أنه كثيرًا ما يكذب على زوجته الفنانة مي عمر، قائلاً: "مبعملش حاجة غير أني بكذب عليها، وعلى طول بتعرف اني كذاب، لأنها أكتر واحدة حفظاني في العالم، وبكذب عليها كتير لكن بعد كده بقول الصراحة.. من خاف سلم".

مي عمر ومحمد سامي

وسرد سامي موقفًا له مع زوجته، طلبت منه أن يقلل من التعصب عليها أثناء التصوير، قائلًا: "مرة كنا في باريس قالت لي جملة ضايقتني أوي، مش بتاخد بالك إنك في التصوير بتبقى أكتر في الانفعال عليّ لأني أقرب حد ليك، والموضوع ده بيضايقني وبتحرج لأننا في وسط الناس"، لترد عليه الإعلامية بسمة وهبة قائلة: "أصل مش هتسيب لك الأوردر وتمشي".

مي عمر ومحمد سامي

وأضاف: "لأ طبعا متقدرش تمشي وتسيب اللوكيشن وده عشانها ومش عشاني، وعموما أنا رديت عليها وقلت لها أنا خايف عليكِ وعاوزك تبقي كويسة، لكن هي قالت لي انت خايف على الباقيين ومش بتتعامل معاهم زيي، ومن اليوم ده بقيت أتعامل معها بطريقة مختلفة، وخاصة دلوقتي بقيت أتعامل معاها باحتراف وزيها زي كل الممثلين .. هي إنسان محترف أوي وشاطر".

ورد سامي على الهجوم التي تعرضت له زوجته الفنانة مي عمر، قائلًا: "ده بسبب وجودي، الناس من الأول قالوا إن مي نجحت عشان جوزها، ومفيش حاجة اسمها كده، ومسلسل لؤلؤ كان بطولة مطلقة ليها ونجح في الوطن العربي كله، والناس اللي بتكتب على السوشيال ميديا حاجات كتير بتبقى حاجات لناس وناس حقيقية بس عاوزة تكون مكاننا".

مي عمر ومحمد سامي

أعمال محمد سامي

ويشارك المخرج محمد سامي في الدراما الرمضانية هذا عام 2021، بمسلسل “نسل الأغراب” بطولة كل من أحمد السقا وأمير كرارة وعدد من الفنانين منهم أبرزهم: منة فضالي، وملك أحمد زاهر، ومي عمر، ودياب، ومحمد مهران، والعمل تأليف وإخراج محمد سامى.