الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الوزراء يجري جولة لمتابعة تكليفات الرئيس بتطوير مدينة الغردقة (صور)

 الدكتور مصطفي مدبولي
محافظات
الدكتور مصطفي مدبولي
الأحد 02/مايو/2021 - 02:31 م

أجرى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأحد، جولة تفقدية بعدة مواقع بمدينة الغردقة، لمتابعة عدد من المشروعات التي يتم تنفيذها بالمدينة.

ويأتي هذا تنفيذًا لتكليفات وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، برفع كفاءة وتطوير مدينتي شرم الشيخ والغردقة لتكونا على أعلى مستوى، وواجهة حضارية للمقاصد السياحية المصرية، في إطار خطة شاملة تستهدف جذب المزيد من السياح من مختلف الوجهات للتمتع بالمزايا الطبيعية التي تجعل مصر قبلة رئيسية للسائحين.

كما يزور غيورغي بوريسينكو القنصل الروسي بالقاهرة، غدا الإثنين، مدينة الغردقة، ويلتقى خلال زيارته بمحافظ البحر الأحمر، وفيكتور فوروباييف القنصل الروسي بمدينة الغردقة، لبحث الاستعدادات المتعلقة بعودة الطيران الروسي لمدينة الغردقة مرة أخرى بعد انقطاع دام لـ 6 سنوات.

ومن المقرر أن يعقد السفير الروسي بالقاهرة لقاء مع مسئولي الجهات المختلفة لترتيب استئناف رحلات الطيران الروسي خلال الفترة القليلة المقبلة بين المدن الروسية والمنتجعات المصرية في الغردقة، بعد اتصال تم ما بين الرئيسين عبد الفتاح السيسي والروسي فلاديمير بوتن واتفقا علي عودة الطيران الروسي بشكل كامل لمصر بما في ذلك لمدينتي الغردقة وشرم الشيخ.

 الدكتور مصطفي مدبولي
 الدكتور مصطفي مدبولي
 الدكتور مصطفي مدبولي
تابع مواقعنا