الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

4 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق داخل سوق "درب الأتر" بطنطا

حريق هائل في سوق
محافظات
حريق هائل في سوق درب الأتر بطنطا
الأحد 02/مايو/2021 - 03:30 م

تمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية من السيطرة على حريق نشب داخل سوق  درب الأتر التجاري بدائرة قسم أول طنطا، حيث تم الدفع بـ4 سيارات للسيطرة على النيران قبل امتدادها إلى باقي السوق. 

 
كان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، تلقى بلاغا من شرطة النجدة بنشوب حريق داخل سوق تجاري للبائعين بمنطقة درب الأثر بجوار السرجة بدائرة قسم أول طنطا. 


على الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الحماية المدنية والشرطة السرية والنظامية وقوات من الحماية المدنية وتم الدفع بـ4 سيارات للسيطرة على النيران قبل امتدادها لباقي السوق بالمنطقة. 

 وتبين أنَّ النيران أتت على محتويات عدد من الفروشات الخاصة بملابس وكوتشيات وأدوات منزلية وجزء من السرجة الكائنة بسوق درب الأتر، وتسببت في إلحاق أضرار بالغة، وترجح التحريات إلى أنَّ الحريق ناتج عن ماس كهربائي، ولا تزال أعمال الفحص الجنائي مستمرة لجمع كل الأدلة حتى يتمّ الفصل في أسباب الحريق بشكل نهائي.

وقررت النيابة انتداب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة آثار الحريق، وإعداد تقريرًا بنتائجه وموافاة النيابة بما أسفر عنه الفحص، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث.

وفى وقت سابق، لقي طفلان مصرعهما، أعمارهما تتراوح بين 3 إلى 5 سنوات، في حريق شقة سكنية بقرية عياش بدائرة مركز المحلة في الغربية، وتمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده لباقي العقار.

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة المحلة بورد بلاغ من الأهالي بقرية عياش بنشوب حريق هائل في شقة سكنية بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ وتبين تفحم محتويات الشقة بأكملها، ومصرع طفلين وهما أسر محمد صلاح، آدم محمد صلاح، أعمارهما تتراوح بين 3 إلى 5 سنوات، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى المحلة العام.

 

حريق هائل في سوق درب الاتر

 

حريق هائل في سوق درب الاتر

 

حريق هائل في سوق درب الاتر 

 

تابع مواقعنا