رئيس التحرير
محمود المملوك

حبس ياسمين عبد العزيز 7 سنوات.. ملخص أحداث الحلقة الـ19 من "اللي مالوش كبير"

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

عُرضت الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل "اللي مالوش كبير"، بطولة ياسمين عبد العزيز، وشهدت أحداثًا مشوقة، حيث بدأ خالد الصاوي في الانتقام من ياسمين عبد العزيز بعد طلاقها منه، وتفضيلها لأحمد العوضي عليه، وتوالت الأحداث فى إطار من الدراما التشويقية.

ويعرض إليكم "القاهرة 24" ملخصا بأهم أحداث الحلقة الـ19 من مسلسل "اللي مالوش كبير"

- بدأت الحلقة بالقبض على ياسمين عبد العزيز "غزل" بعد طلاقها من خالد الصاوي "عابد تيمور"، حيث جاء رئيس المباحث أحمد سعيد عبد الغني "محمود الرحاوي"، ويقبض على عزل بعدما وجد مخدرات في حقيبتها.

- تحاول غزل بعد إلقاء القبض عليها، أن تشرح لرئيس المباحث من فعل بها ذلك وهو زوجها عابد تيمور لينتقم منها، ولكنه لم يصدقها أحد ويتم التحقيق في القضية.

- ويكشف بعدها أن "إبراهيم" الحارس الخاص بعابد  تيمور هو من وضع المخدرات في حقيبة عزل دون لفت انتباها، وبعد معرفة سيف الخديوي هذه المعلومة يبدأ في البحث عن إبراهيم.

- وبعد مرور شهر، تبدأ الجلسة للنطق بالحكم فى القضية بحضور أهل غزل وصديقتها "نادين"، ويعثر سيف الخديوي على إبراهيم ليشهد ببراءة غزل، ولكن أثناء سيرهم يتعطل الطريق، بسبب مشاجرة ويحاول الخديوي أن يجري في الشارع ليسرع ولكنه لا يحلق المحكمة.

- وتنتهي الحلقة بالحكم على غزل بالحبس لمدة 7 سنوات، بالإضافة إلى غرامة قدرها 50 ألف جنيه، فتنهار والدته غزل بعد سماعها الحكم.

"اللي مالوش كبير" يضم كلا من: ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، ومحمد عبد العظيم، ودنيا عبد العزيز، وبدرية طلبة، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغني وآخرون، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.