الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الدقهلية يتفقد جمصة للتأكد من تنفيذ قرار غلق الشواطئ والحدائق العامة

محافظ الدقهلية
محافظات
محافظ الدقهلية
الأحد 02/مايو/2021 - 04:53 م

قاد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، جولة ميدانية بمدينة جمصة لمتابعة تنفيذ القرار الذي أصدره بغلق جميع الشواطئ والحدائق العامة والتأكد من عدم تواجد أي تجمعات للمواطنين خلال احتفالات أعياد الربيع "شم النسيم".
 

تفقد المحافظ شاطئ مدينة جمصة ومنطقة 15 مايو والشيخ زايد وحدائق الأندلس وابن لقمان، ووجه رئيس المدينة بالمتابعة المستمرة على مدار اليوم وتقسيم فرق متابعة ومراقبة الشواطئ على الفترتين الصباحية والمسائية للتأكد من عدم وجود أي مواطنين على الشواطئ خلال الفترة الليلية.

وأشار مختار إلى أن هناك تنسيقا كاملا مع اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، من خلال نشر قوات الأمن على مداخل مدينة جمصة لمنع دخول أي مواطنين غير مقيمين بالمدينة ومنع تواجد أي مواطنين على شواطئ المدينة.

وأكد المحافظ أن الدولة بكامل أجهزتها حريصة على الحفاظ على حياة المواطنين منعا لانتشار فيروس كورونا خلال أعياد الربيع شم النسيم، مشددا على استمرار غلق الشواطئ والحدائق العامة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وكان قد أصدر محافظ الدقهلية قرارا بغلق جميع الشواطئ والحدائق العامة بدءا من أمس السبت الموافق 1/5/2021 حتى إشعار آخر، وشمل القرار غلق شاطئ مدينة جمصة والشيخ زايد وتقسيم 15 مايو ومدينة المنصورة الجديدة وغلق الحدائق والمنتزهات العامة بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

تابع مواقعنا