رئيس التحرير
محمود المملوك

القصة الكاملة لمدرب الإسكواش المتهم بالتحرش بالفتيات في التدريب بعد حبسه

مدرب الإسكواش المتهم
مدرب الإسكواش المتهم بالتحرش بالفتيات داخل النادي

واقعة مأساوية شهدها أحد نوادي محافظة القاهرة الشهيرة، حينما أقدم مدرب إسكواش على التحرش بعدة فتيات أثناء التمرين، فتقدمن على الفور ببلاغ إلى المجلس القومى للمرأة، خلال السطور التالية نوضح القصة الكاملة للواقعة.

بداية الواقعة

كان انفرد “القاهرة 24”، في وقت سابق، بنشر تفاصيل الواقعة، حيث أكد مصدر أن الفتيات تقدمن ببلاغ إلى المجلس القومي للمرأة، جاء فيه تعرضهن للتحرش على مدار أكثر من 10 سنوات على يد مدرب الإسكواش ويدعى “ح.م”، حيث قام المتهم بالتحرش بعدة فتيات صغيرات أعمارهن بين 12 و16 عاما.

وقالت إحدى الفتيات البالغة من العمر 14 عامًا “ضحية التحرش” إن المتهم كان يضع يده على جسدها ويتحسسه ويقول لها “أنا بحبك”.

وروت فتاة أخرى أنها حلقت شعرها وتحولت إلى هيئة صبيانية، وأصبحت ترتدي ملابس الرجال بعدما تحرش بها وهي في عمر الـ15 عامًا.

وأوضحت فتاة أخرى 31 عامًا “ضحية تحرش” أنها لم تعد قادرة على نسيان محاولاته لهتك عرضها، وانتهاك حرمة جسدها وكرامتها.

القبض على مدرب الإسكواش المتهم بالتحرش بالفتيات 

وكانت أجهزة الأمن، ألقت القبض على مدرب إسكواش في نادٍ شهير، إثر اتهامه بالتحرش بـ3 لاعبات إسكواش في النادى أثناء التمرين، كما أحيل المتهم للنيابة للتحقيق معه فى الوقائع، كما أوضحت التحريات أن 3 لاعبات إسكواش تقدمت ببلاغ للمجلس القومي للمرأة ضد مدرب الإسكواش “ح.ا”، لاتهامه بالتحرش بهن خلال التمرين.

إحالة مدرب الإسكواش المتهم بالتحرش للجنايات 

أمر النائب العام بإحالة مدرب إسكواش بأحد النوادي الرياضية، لهتكه عرض ثلاث فتيات بالقوة والتهديد، بمباغتتهن وملامسة مواطن عفتهن.

وتلقت النيابة العامة كتابًا من المجلس القومي للمرأة يتضمن إبلاغ الفتيات الثلاث عن هتك المدرب المذكور عرضهن والتحرش بهن بأماكن مختلفة، وشهدن بتحقيقات النيابة العامة بما ارتكبه المتهم قبلهن من أفعال، وأنه تعدى على إحداهن بالضرب، وكمم فاهها للحيلولة دون مقاومتها أثناء تعديه عليها، وهددها بالتشهير بها إذا ما أخبرت ذويها بما فعل، فامتثلت لتهديده، وأنهن آثرن عدم الإبلاغ عنه خجلا مما تعرضن له في أول الأمر، ثم قدمن ببلاغهن لاحقا بعد ان ذاع امره بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكانت قد أمرت النيابة العامة بضبط المتهم لاستجوابه والذي اقر بتحقيقات النيابة العامة بهتكه عرض إحدى الفتيات الثلاث أكثر من مرة منكرا تعديه على الفتاتين الأخريين ، بينما أكدت تحريات الشرطة صحة واقعة تعديه علي ثلاثتهن بالقوة مستغلا ضعفهن وصغر أعمارهن .

لمس مكان العفة أثناء التدريب 

كشفت التحقيقات في واقعة إحالة مدرب إسكواش بأحد النوادي الرياضية إلى محكمة الجنايات، لهتكه عرض 3 فتيات بالقوة والتهديد؛ بمباغتتهن وملامسة مواطن عفتهن وهن لم يبلغن 18 سنة ميلادية عن قيام المتهم بالتحرش بطالبة بالصف الثالث الثانوي أن المدرب المتهم طلب منها خلال التمرين أن تقوم بعمل الاسترتشات بعد انتهاء التمرين ونفذت طلبه ولكنها  فوجئت بالمدرب يقترب منها ووضع يده علي ظهرها وصدرها.

واستكملت المجنى عليها: المدرب قالى إني بعمل الاسترتشات خطأ ولكني بعدت عنه ولم تكن ماما موجودة أو أي أحد في الملعب ولكني أخبرته أن يبتعد عني وأنني اعرف ما الذي يحاول فعله ولم اخبر أحدا من عائلتي لأنني كنت مازلت لدي شكوك من تصرفاته معي.

وتابعت الضحية في التحقيقات تفاصيل الواقعة الثالثة للتحرش بها: فوجئت به يقوم بمحاولات للمس جسدي خلال التدريب بصورة متعمده  ووضعه يده داخل ملابسي  أسفل ظهري وأخذ يردد كلمات بذيئة خلال قيام بذلك الفعل ولم يكن خائفا مني فأصاباني بالرعب وعندما نظرت إليه بغضب قال لي: إنه ظهر المضرب وأنه لم يفعل شيئا وظل يعتذر لفترة ولكني رفضت أن استكمل اللعب وخرجت مسرعة ولم اخبر ماما بشئ لاني مكنتش فاهمة اللي حصل  وأنه بيتحرش بي وكنت بكدب نفسي لأن الناس كلها كانت بتقول أنه محترم جدا وفضلت اسبوع مروحش التمرين ولم يكن أحد موجود في الملعب لانه كان يحدد مواعيد متأخرة ليلا.

خلاني أوطي أجيب الكورة

وتابعت الضحية: “المدرب المتهم كان بيكلمني بليل علي تليفوني وانا مكنتش برد عليه و يبعتلي كتير على الواتس اب وبیبلغني مواعيد التمرين ويسأل عليه ماما وهي اللي كانت بتنفق على المواعيد معاه علشان هي اللي كانت بتوصلني وفي الاول كان التمرين ماشي عادي جدا مفهوش اي حاجة غلط بتحصل و بعد مرور شهر تقريبا ابتديت ألاحظ انه في حاجة غلط”.

التحرش داخل مجمع شهير

واستكملت الضحية أن المدرب المتهم بدأ يتحرش بى بعد شهر من التمرين معاه وكانت متأخر ولا يوجد أي أحد في المكان وأثناء اللعب ابتديت ألاحظ أنه في حاجة غلط بتحصل لانه كان بيضرب كورة الاسكواش في زاويات بعيده في الملعب و ده كان يخليني اوطي جدا علشان اجيب الكرة و ساعتها لاحظت انه بينظر الي جسدي ويحاول ملامستي وهو ممسك لمضربه وكانت ماما موجودة ولكنها لم تكن معنا في الملعب ولم يكن هناك أي شخص متواجد في الملعب معنا وعند قيامه بهذا التصرف اتخضيت لكن هو اعتذر وقال لي أنه لم يقصد وان الملعب ضيق.

شدني من الشورت وضربني

وتابعت المجني عليها فى التحقيقات أن المدرب المتهم في احدى المرات اثناء التمرين فى مجمع شهير  التمرين کان ماشي عادي جدا و بعد لما خلصنا لقيته بيطلب مني اني اتكلم معاه بره طلعت معاه بره وجنب الملعب في مكان ضلمه جدا  و قام طالب اني  اعمل استرتشات و انا رفضت اني اعمل قام ضربني على ضهري بايده جامد جدا لدرجة اني عيطت و قام شددني من هدومي و حطني على رصيف عريض و خلاني انام على ضهري بالعافية و كتم نفسي و نزل الشورت ولمس موطن عفتى و شدني من شعري و خلاني انام على بطني و تحرش بى و من الصدمة انا مكنتش عارفة اعمل ايه لانه كان بيهددني وبيضرني ويكتم نفسي وهو بيعمل كده بعد لما خلص انا جريت وركبت مع ماما العربية وروحت وكنت ساعتها معيطة جامد و باين عليا بس ماما افتكرت اني بعيط علشان لعبت وحش.

السجن المشدد 6 سنوات لمدرب إسكواش اعتدى على 3 فتيات أطفال

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية بالسجن المشدد 6 سنوات لمدرب إسكواش اعتدى على 3 فتيات أطفال بأحد النوادي الرياضية.

كشفت التحقيقات أن ح.ا، مدرب إسكواش المتهم هتك عرض الأطفال المجني عليهن م.ع، ز.ت، ه.ح، بالقوة والتهديد بأن باغتهن وأمسك بهن عنوة وتحسس عورات جسدهن، وكان عمرهن لم يبلغ 18 عاما كاملة، وحال كونه من المتولين ملاحظة المجني عليها الأولى.

وأكدت تحريات مباحث فرقة شرق القاهرة صحة الواقعة وقيام المتهم بارتكاب الواقعة واعترف المتهم في تحقيقات النيابة العامة ارتكاب واقعة هتك العرض.