رئيس التحرير
محمود المملوك

وليد صلاح عبد اللطيف: كارتيرون سيرحل.. وقناة الزمالك ترفض ظهوري

وليد صلاح عبد اللطيف
وليد صلاح عبد اللطيف

توقع وليد صلاح عبد اللطيف نجم الزمالك الأسبق، رحيل الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، عن منصبه خلال الفترة المقبلة.

وأضاف خلال تصريحات إذاعية:"مش مقتنع بكارتيرون شكلا وموضوعا، لا يجيد تغيير نتائج المباريات وتغييراته محفوظة، وأتوقع رحيله عن الزمالك".


وأكمل نجم الزمالك الأسبق:"باتشيكو أحسن بكتير من كارتيرون ويا ريته مكنش مشي، رغم أن المدرب البرتغالي مشى لاعيبه كتير من الفرقة، ومكنش عنده بدلاء بس طريقة إدارته للفريق فنياً وإدارياً كانت أفضل من كارتيرون".

ويضيف وليد صلاح عبد اللطيف :"قناة الزمالك ترفض ظهوري لأني هقول الحق وهقول أن لازم كارتيرون مكنش يرجع النادي تاني، مع انى كنت بدافع عن النادي في الحق والباطل ، فلقت دافعت عن الباطل عن طريق دفاعي وحديثي في أمور لا أعلمها مثل الميزانية".


وأكمل وليد صلاح عبد اللطيف: "إزاي كارتيرون يرفض تعيين مدير كورة بالزمالك، مش من حقه إحنا نادي كبير ولينا نظام، زي الأهلي فايلر مكنش عايز سيد عبد الحفيظ، ومع ذلك كمل والأهلي رفض يمشيه، وخدوا الدوري بفارق كبير عن الزمالك، الأندية الكبيرة ليها طابع خاص ولازم مدير كورة".


وأردف نجم الزمالك الأسبق: "زيزو اللاعب الوحيد اللي كان على تواصل مع كارتيرون، وهو في السعودية ولما رجع بيلاعبه أساسي، رغم انخفاض مستواه من فترة طويلة".


وتابع: "عبد الحليم على اتظلم في الزمالك كان شايف شغله صح، قصة حراس الزمالك غريبة والمظلوم فيها محمد عواد ومن حقه طلب الرحيل عن النادي".