الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريهان: لا يوجد مستحيل إن أراد الإنسان

شريهان
فن
شريهان
الإثنين 03/مايو/2021 - 04:17 ص

وجهت النجمة شريهان رسالة بكلمات مؤثرة إلى جمهورها مع عودتها في رمضان الحالي بإعلان تجاري، عقب فترة كبيرة من الغياب.

ونشرت شريهان صورا لها عبر حسابها من انستجرام من كواليس الإعلان وكتبت تعليقا عليه: أحياناً كثيرة، كنت أُصَنِع بداخلي هدفاً كاذباً لأكسر به و أخترق بعض الصعاب والتي في وقتها كان يراها كل من حولي انها مستحيل، وبعد اجتيازها كنت أعود مرة أخرى إلى هدفي الأصل والأساسي وأصر على تحقيقه رغم أن كل شئ حولي يقول إنه لا يمكن ومستحيل ولكني كنت أقول "لأ" لا يوجد مستحيل.

وتابعت: “هذا إن أراد الإنسان بالأمل والإرادة والمثابرة مفيش مستحيل بين حين وحين أغتسل بالأمل وأتطهر بالتسامح والحب”.
 

وكان مصمم الأزياء زهير مراد كشف عن كواليس تصميمه للفستانين الذين ظهرت بهما شريهان في إعلانها الذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري.

قال زهير مراد تربطني بشريهان علاقة صداقة قديمة وكنا دائما على اتصال، وهي لديها منزل في بيروت وكثيرا ما تأتي له وتحب لبنان وتعبرها بلدها الثاني.

وأشار مصمم الأزياء في لقائه ببرنامج " ETبالعربي" إلى أنه لم يجد صعوبة في التعاون مع شريهان فهي تعرف كثيرا ما يليق عليها ولديها خبرات كثيرة في ذلك المجال، وذلك سهل التعاون بينهما.

وأوضح زهير مراد أن شريهان كانت خائفة جدا قبل تصوير الإعلان لأنها لم تظهر على الشاشة منذ سنوات طويلة، وكانت تريد أن تظهر في أبهى صورة. وأن الإعلان عبارة عن فيلم قصير يختصر كل المراحل التي عاشتها في حياتها.

وأضاف مصمم الأزياء: عملنا فستانين لشريهان من أجل الإعلان، الفستان الأزرق من حرير الشيفون ومليء بالحيوية والنشاط، ويساعد على الرقص والاستعراض ويعطي جرعة من الأمل، والفستان الأبيض مطرز كله بالألماس واللؤلؤ، ويعبر عن المرأة القوية التي عندها عنفوان وسعادة وفرح في حياتها، واستغرق أكثر من 1000 ساعة في تصميهما.

 

تابع مواقعنا