الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رد فعل كوميدي من إيهاب توفيق على مشهد "آه يا سلام يا سلام" في فيلم "سمير وشهير وبهير" (فيديو)

إيهاب توفيق
فيديو
إيهاب توفيق
الإثنين 03/مايو/2021 - 02:23 م

علق المطرب إيهاب توفيق على استعانة نجوم فيلم "سمير وشهير وبهير" بمقطع من أغنيته الشهيرة "آه يا سلام يا سلام"، موضحًا أن هذا الأمر لم يزعجه، مؤكدًا أن علاقته طيبة بأبطال هذا العمل.

وتحدث توفيق عن رد فعله في كل مرة يشاهد فيها هذا الفيلم، خلال لقائه في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي عبر قناة "القاهرة والناس"، قائلًا: " رحت لشيكو ومثلت عليه اني زعلان من سخريتهم في الفيلم، وروحت واخده بالحضن وضحكنا كتير في هذا الموقف، والمشهد ده تاريخي بالنسبة لي".

كما أكد المطرب إيهاب توفيق، أن المقارنة بين مطربي الجيل الحالي ونجوم الزمن الجميل أمثال الموسيقار محمد عبد الوهاب وعمار التشريعي صعبة للغاية، قائلا: "المقارنة بينهم صعبة ومفيش حد نسخة من حد، وعلى سبيل المثال كاظم الساهر وصابر الرباعي نجوميتهم كبيرة، لكن لا يصح مقارنتهم، كل نجم له فترته ولا يوجد شخص مستمر على القمة".

وتعتمد فكرة البرنامج على استضافة النجوم وتوجيه مجموعة من الأسئلة لهم خلال عدد من الفقرات، ومواجهتهم بعدد من الأسرار والمواقف، والتي من خلالها يتم التعرف على حقائق وجوانب جديدة في حياة الضيف، بجانب معرفة رأيه في عدد من الشخصيات.

تابع مواقعنا