رئيس التحرير
محمود المملوك

"خناقة على القمة".. نور الدين يستعين بطرف ثالث وأمين يحجز الفار وعادل أقوى المرشحين

إبراهيم نور الدين
إبراهيم نور الدين

رفض أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير شئون اتحاد الكرة، منح الحكم الدولي إبراهيم نور الدين إدارة القمة السابقة، بين الأهلي والزمالك، وأسند المباراة للحكم الدولي محمود البنا على اعتبار أنه أدار مباراة القطبين موسم 2014، إلا أن نور الدين لم ييأس بعد في إسناد لقاء الأهلي والزمالك القادم.

ومارس إبراهيم نورالدين عدة ضغوط على رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الجبلاية أحمد مجاهد، من خلال عدد من الوسطاء المقربين من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

ويتواصل نور الدين بقوة مع وجيه أحمد القائم بأعمال رئيس لجنة الحكام، إلا أن الأخير قال له إن قرار تعيين حكام مباراة القمة في يد أحمد مجاهد فقط من أجل أن يبتعد عنه.

ومازالت الترشيحات مستمرة، حيث يوجد أيضًا الحكم الدولي أمين عمر، لكن في حالة حصوله على مباراة الاتحاد السكندري مع الأهلي والمقرر لها يوم الخميس القادم ضمن مباريات الأسبوع العشرين فيكون قد خرج من السباق. 

وبالرغم من أن الحكم الدولي محمد عادل كان موجودًا كحكم لتقنية الفيديو في مباراة الزمالك والأهلي الأولى، إلا أنه مرشح بقوة لإدارة اللقاء القادم كحكم ساحة، وذلك بعد استبعاد الحكم الدولي محمد معروف بإدارة لقاء الأهلي والمحلة اليوم، ليخرج من سباق الحكام المرشحين لمباراة القمة.

 ومن ثم فإن إبراهيم نور الدين ومحمد عادل وأمين عمر سيكونون المرشحين الأبرز لإدارة مباراة القطبين. 

خالد الغندور ينتقد جهاد جريشة.. ويؤكد: "مباراة الزمالك وبيراميدز لن تُعاد"