رئيس التحرير
محمود المملوك

ملخص الحلقة 5 من مسلسل "كوفيد 25" لـ يوسف الشريف

يوسف الشريف بطل مسلسل
يوسف الشريف بطل مسلسل كوفيد 25

إثارة كبيرة شهدتها أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "كوفيد 25" بطولة الفنان يوسف الشريف، والفنان إدوارد، خاصة بعدما أثبت ياسين المصري أن هناك فيروسا لعينا يهدد البشرية يحمل اسم "كوفيد 25"، ودارت الحلقة 5 من المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق.

ويعرض لكم "القاهرة 24" أحداث الحلقة 5 من مسلسل كوفيد 25 ليوسف الشريف.

أصيبت والدة الفنان إدوارد بفيروس كوفيد 25، مما جعله يفكر في وجود هذا الفيروس وبدأ يقتنع بوجوده وخطورته التي تهدد البشرية، بعدما كان لا يصدق مثل هذه الأخبار، ولكن بعد إصابة والدته اقتنع وقرر أن لا ينقلها للعزل الصحي كي لا تزداد حالتها خطورة، وبدأ يفكر في الوصول لعلاج ليقضي على هذا الفيروس في أقرب وقت ممكن.

الحلقة 5 من كوفيد 25

مسلسل كوفيد 25

ولم يعكف ياسين المصري "يوسف الشريف" عن تسجيل فيديوهات عبر السوشيال ميديا، للتحدث عن الفيروس المستجد، وتقدم ببلاغ ضد شركة الدواء، متهمًا إياهم أنهم السبب في انتشار هذا الفيروس.

أحمد صلاح حسني يحاول الانتحار

وذهبا الفنان يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني، لمستشفى العزل، وأراد صلاح حسني أن ينتحر ولكنه تراجع في اللحظة الأخيرة، فيما بدأ يوسف الشريف رحلة جديدة في البحث عن علاج لهذا الفيروس اللعين الذي يتفشى بين الجميع في المجتمع المصري.

إدوراد يحري التجارب على إحدي المصابات

وبدأ إدوارد في التجارب على إحدى المصابات بالفيروس الجديد، ولكن تجاربه باءت بالفشل وتوفيت المريضة، وفي الوقت ذاته توفيت والدة إدوارد بسبب مضاعفات الفيروس الجديد، وتعرض إدوارد للمساءلة في المستشفى.

قصة مسلسل "كوفيد 25"

وينتمي المسلسل لنوعية الـ15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار الوباء التي تعيشه البلاد، من خلال قصة خيالية، ودراما اجتماعية، والمسلسل يجمع بين الدراما المؤثرة، ومشاهد الأكشن، والتشويق، والرعب، ويجسد الفنان يوسف الشريف فيه شخصية "يوتيوبر".

أبطال مسلسل كوفيد 25

من الجدير بالذكر أن مسلسل "كوفيد 25" من تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد جلال، بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، محمد عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد.

عاجل