الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس مدينة إسنا إخلاء الشواطئ من تجمعات المواطنين لمواجهة كورونا

كورنيش إسنا
محافظات
كورنيش إسنا
الإثنين 03/مايو/2021 - 05:50 م

أجرى إبراهيم نصير، رئيس مركز ومدينة إسنا  بجنوب الأقصر، جولة مرورية  بالتنسيق مع أجهزته التنفيذية ورؤساء القرى، وذلك للمرور على الشواطئ والأماكن العامة والمتنزهات،  للتأكد من عدم وجود أي تجمعات والالتزام بقرار الحظر حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.
 

وأكد رئيس مركز  خلال الجولة، على التزام المواطنين بقرى المركز وداخل مدينة إسنا،  وعدم وجود أي تجمعات على الشواطئ أو داخل المتنزهات والحدائق وأن هناك وعيا من المواطنين على مستوى مركز ومدينة إسنا بضرورة الالتزام.

كان المستشار محافظ الأقصر وجه برفع درجة الاستعداد لاستقبال أعياد الربيع وشم النسيم والعطلات الرسمية وحرصا على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية بغلق الحدائق والمتنزهات وأماكن التجمعات حفاظا على سلامة وصحة المواطنين من خطر أنتشار فيروس كورونا.

فيما شهدت الحدائق العامة ومنتزهات بندر  الأقصر، ومنطقة كورنيش النيل،  خلو المواطنين في يوم شم النسيم للعام الثاني على التوالي بسبب جائحة كورونا.

وكانت منطقة الكورنيش تشهد زحامًا وتكدسًا من جانب المواطنين والأطفال المقبلين على الاحتفال بأعياد الربيع، خلال السنوات السابقة، حيث يكتظ النيل بالمترددين من الشباب الذين يسبحون في مياهه، وكذا اللنشات النيلية التي كان شم النسيم بالنسبة لأصحابها هو موسمهم.

تابع مواقعنا