رئيس التحرير
محمود المملوك

مايا دياب: "لم أكن اتخيل أنني سأعيش ظروف وباء مثل وباء كورونا"

مايا دياب
مايا دياب

تحدثت الفنانة اللبنانية مايا دياب، عن الكثير من تفاصيل حياتها والعديد من الأمور التي حدثت لحياتها لأول مرة، بالإضافة إلى ظروف وباء كورونا المستجد التي تعيشها حاليا جميع دول العالم.
 

وقالت مايا دياب خلال لقائها في برنامج "لأول مرة" على راديو "إينرجي 92.1"، "لم أكن اتخيل أنني سأعيش ظروف وباء مثل وباء كورونا، فهذا أمر نعيشه لأول مرة، ولكن ما مررنا به يجب أن يكون إيجابي لحياتنا ولشخصيتنا، حيث في ظل هذا الوباء تعملت كثيرًا واشتغلت ولم أوقف عملي بل قدمت أغاني وأعمال أون لاين كثيرة لذلك أجد اننا علينا النظر للأمور بشكل إيجابي".
 

وتابعت: "أنا بحكم على الأمور برحلتها الكاملة أي من أول يوم وأول لحظة فيها حتى تنتهي"، أؤمن بأن كل شيء نمر به بمثابة أول مرة لنا في كل شيء، أنا شخص أعيش يومي كأنه آخر يوم ليا في حياتي".
 

وفي وقت سابق، ردت المطربة اللبنانية مايا دياب، على المخرجة ريما رحباني، ابنة الفنانة اللبنانية الكبيرة فيروز، وذلك بعدما ظهرت مايا دياب وهي تغني مجموعة من الأغاني القديمة للفنانة فيروز، ضمن كونسرت لبنان بإحدى القنوات اللبنانية، ويبدو أن هذا الأمر لم يلق إعجاب ريما، مما دفعها لمهاجمتها في "بوست" على موقع "فيس بوك".
 

وقالت مايا، خلال لقائها مع برنامج "The Insider"، أنها لم تقم بشيء خاطئ فهي أهدت الأغاني بصوتها في موقف صعب عاشته لبنان بعد انفجار مرفأ بيروت: "هي عندها مشكلة وأنا عندي إهداء، أنا أهدتها أغاني لوالدتها بتغنين بصوتي وإحساسي بمناسبة صعب كتير مرئ فيها لبنان، وبفتخر وما رح وقف ولا يوم وبنوقف لما بنكون عم نغلط، لما ما نكون عم نغلط منكمل ومكبر ونزيد".