رئيس التحرير
محمود المملوك

فيراتي: جوارديولا يريد السيطرة على المباراة.. وما زلنا ننافس على 3 ألقاب

ماركو  فيراتي
ماركو فيراتي

تحدث الإيطالي، ماركو فيراتي، وسط ملعب فريق باريس سان جيرمان، عن استعدادهم لمواجهة مانشستر سيتي غداً الثلاثاء، على ملعب الاتحاد في إطار منافسات إياب نص نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال فيراتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد:" نتوقع مباراة "لطيفة" للغاية ، ويسعدنا أن نلعبها ، ويجب أن نتحلى بالهدوء، ونلعب بأسلوبنا الذي سمح لنا بالتواجد هنا ، سيكون من الضروري إدارة العواطف للقيام بأقصى ما يمكن في كل دقيقة وفي كل تفصيل ، في هكذا مباريات تفاصيل صغيره يمكن أن تحدد الفائز".

وتابع:" من الناحية الذهنية الأمر مختلف قليلاً، عليك أن تسجل بفارق هدفين وعلى ارض الخصم، إنها مباراة صعبة ولكن ليس لدينا ما نخسره، يجب أن نكون سعيدين في الملعب، ونفكر في لعب كرة القدم ، الجميع يحلم في أن يكون في مكاننا".

وواصل حديثه:" هناك جو جيد للغاية، ما زلنا في تنافس على 3 ألقاب، بعد مباراة السيتي، كان هناك القليل من خيبة الأمل، ولا يسعنا الانتظار حتى نظهر على أرض الملعب أنه يمكننا القيام بذلك، جميعًا معًا يجب أن نكون أول من تؤمنوا بنا، نحن مجموعة جيدة جداً".

وأضاف:" المفتاح هو لعب الكرة للاستمتاع ، كرة القدم متعة ، بالطبع هناك العقل والشخصية والمبارزات ، الأمر يتطلب كل شيء للنجاح في الفوز بدوري الأبطال ، نحن سنواجه أفضل اللاعبين ، ويمكن لضربة عبقرية صغيرة من ناي أو كيليان تغيير مجريات المباراة".

وأكمل:" جوارديولا يريد السيطرة على المباراة والوتيرة لكن علينا التركيز على أنفسنا ، لدينا فريق رائع ومدرب رائع، سنحظى بالفرص".

وأتم :"لسنا كائنات فضائية ، سوف نعاني ، هذا طبيعي ، نحن نلعب بطولة دوري الأبطال ضد أفضل فريق في العالم، يجب أن تعاني ، إنها رياضة ، هناك لحظة للمعاناة ولحظة للاستمتاع".

"مدربهم ذكي للغاية".. جوارديولا يحذر من باريس سان جيرمان ويكشف موقف جارسيا