رئيس التحرير
محمود المملوك

الحلقة 22 من مسلسل "خلي بالك من زيزي".. زيزي تكشف لمراد سر خوفها من غرفة تنظيف الملابس

مسلسل خلي بالك من
مسلسل خلي بالك من زيزي

عرضت الحلقة الـ22 من مسلسل "خلي بالك من زيزي" على قناة mbc"مصر"، وشهدت الكثير من الأحداث المشوقة خصوصا بعد نجاح زيزي في مهنتها الجديدة.

ويعرض لكم القاهرة 24 أبرز أحداث الحلقة الـ22 من مسلسل "خلي بالك من زيزي":

تبدأ الحلقة بعرض "مراد" محمد ممدوح على أخته "هدى" اسماء جلال اقتراح سفرهم إلى الفيوم وأثناء حديثهما تأتي لهدى رسالة على هاتفها تخبرها فيها "زيزي" أمينة خليل أن "تيتو" ريم عبد القادر نجحت في الامتحان .

تذهب "زيزي" أمينة خليل إلي عيادة الدكتور "سامي" صبري فواز وتخبره بأن حالتها النفسية أصبحت أفضل بعد معرفتها بأنها مصابة بمرض الـ ADHDلأنها وجدت سبب لغضبها طول الوقت، ويتحدثان سويا عن المرض ولماذا هي مصابة به.

تتحدث "ياسمين" جلا هشام مع "هشام" علي قاسم وتخبره بحماسها للسفر معه لمدينة الجونة وتطلب منه أن يعطيها رأيه وقراره النهائي في العمل سويا هناك، ويخبرها أنهما يجب أن يتمهلا في التفكير ويطلب منها اعطائه مهلة للرد عليها.

يخبر هشام أخيه "ياسر" تامر نبيل بأنه سوف ينتقل للعيش في الجونة مع خطيبته ياسمين وسوف يستقر بها قريبا وأنه عثر على وظيفة بجامعة جديدة هناك.

وفي نهاية الحلقة تذهب زيزي مع مراد لمنزلها وتكشف له سر خوفها من غرفة تنظيف الملابس قائلا له أن والديها كانوا يحبسونها في هذه الغرفة عندما كانت صغيرة ويكسر مراد حاجز الخوف لديها بكسره لمقبض الباب وفي آخر المشهد تبتسم له زيزي وهي مطمئنة.

ويشارك في مسلسل "خلي بالك من زيزي" عدد كبير من الفنانين وأبرزهم محمد ممدوح، صبري فواز، بيومي فؤاد، سلوى محمد علي، نهى عابدين، علي الطيب، وهو من تأليف مريم نعوم، ومن إخراج كريم الشناوي.

عاجل