رئيس التحرير
محمود المملوك

أثارت جمهور الزمالك.. سر علاقة سيد عبد الحفيظ وجهاد جريشة

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

تصريحات قوية أطلقها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عقب هزيمة فريقه بالأمس ـمام المحلة في مسابقة الدوري المصري بهدف مقابل لا شيء، جعلته محور الأحداث والاهتمام من متابعي كرة القدم المصرية.

سيد عبد الحفيظ خرج بتصريحات أنه سيمسح رقم جهاد جريشة من هاتفه ولم يقبل أي اعتذارات طالما في كل مرة يخطئ يعتذر عن هذا الخطأ، لأن الأمر أصبح صعب وأخطائه متكررة.

وجاءت هذه التصريحات لتثير غضب جمهور الزمالك، خاصة وأنه ليس من المعقول أن يقوم مدير كرة في نادي بالتواصل مع حكم، ونفس الأمر من جانب الحكم، ولا يحب أن يكون هناك تواصل من الأساس.

وشهدت الساعات الماضية مطالبات من الجماهير البيضاء بضرورة فتح تحقيق حول هذا الأمر ومناقشة هذا الموضوع ومحاسبة جريشة إذا فعل ذلك، ومحاسبة سيد عبد الحفيظ إذا كان يتجني علة الحكم.

تصريحات مدير الكرة بالـهلي جاءت لتشعل الأحداث أكثر وأكثر وتزيد الفجوة في العلاقة بين جهاد جريشة حكم اللقاء وجمهور الزمالك، والتي تشهد توتر طول الوقت بسبب أخطاء الحكم ضد الزمالك في كل المواجهات بينهم.

أزمة مباراة الزمالك وبيراميدز

وكان جريشة قد قاد مباراة الزمالك الأخيرة في الدوري والتي تعادل فيها الزمالك بهدف لكل فريق ورفض احتساب ضربة جزاء أخرى للزمالك أمام بيراميدز، ولم يكمل الوقت الضائع وأعاد ركلة الجزاء التي حصل عليها الفريق الأبيض .

ترتيب الأهلي والزمالك في الدوري المصري

ويتصدر فريق الزمالك، المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 41 نقطة جمعهم من 19 مباراة، حيث فاز في 12 وتعادل في 5 وخسر في 2 وسجل 33 هدف وسكنت شباكه 12 هدف.

ويحل الأهلي في المركز الثاني في الجدول برصيد 37 نقطة، جمعهم من 17 مباراة حيث حقق الفوز 11 لقاء وتعادل في 5 وخسر 2 وسجل 32 هدفًا وسكنت شباكه 12 هدف.

وفي المركز الثالث يأتي فريق بيراميدز برصيد 31 نقطة جمعهم من  19 مباراة حقق الفوز في 7 وتعادل في 10 وخسر في 2.

موسيماني يغادر المؤتمر الصحفي بعد مباراة غزل المحلة