رئيس التحرير
محمود المملوك

القبض على 4 متهمين وتنفيذ 2000 حكم قضائي بالقليوبية

متهمين -  أرشيفية
متهمين - أرشيفية

قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، بتوجيه حملة أمنية مكبرة مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي، استهدفت الأوكار والبؤر التي تأوي العناصر الإجرامية "بقرية مشتهر ومحيطها" بدائرة مركز شرطة طوخ، ودوائر أقسام ومراكز الشرطة بنطاق مديرية أمن القليوبية.

وأسفرت الجهود عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية أبرزها ضبط 3 قضايا مخدرات، ضُبط خلالها كميات من المواد المخدرة المتنوعة، بحوزة 3 متهمين، وضبط متهم مطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية "سرقة، وتنفيذ 2347 حكما قضائيا متنوعا.

ومن جانب آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط 16328 شخصًا لعدم ارتدائهم الكمامات الواقية، وتحرير 1080 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق، وضبط 640 قضية في مجال منع تداول الأرجيلة.

وأسفرت جهود أجهزة الوزارة على مستوى الجمهورية، خلال 24 ساعة، عن ضبط 16328 شخصًا لعدم ارتدائهم الكمامات الواقية، ثم تم التصالح وسداد الغرامة المقررة لـ16283 شخصًا، مع اتخاذ الإجراءات القانونية، وعرض 45 شخصًا على النيابة العامة؛ الذين لم يسددوا الغرامة المقررة.

كما تم تحرير 1080 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق، وضبط 640 قضية في مجال منع تداول الأرجيلة "الشيشة، بإجمالي مضبوطات 7751 أرجيلة.