رئيس التحرير
محمود المملوك

نسل الأغراب الحلقة 21.. غفران يضع شرطًا لإيقاف الدم مع عساف

أحمد السقا وأمير
أحمد السقا وأمير كرارة

عُرض مساء أمس مسلسل نسل الأغراب الحلقة 21، بطولة كل من أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة ”سينرجي".

ويستعرض لكم  “القاهرة 24”  أحداث الحلقة 21 من مسلسل "نسل الأغراب".

بدأت أحداث الحلقة 21 بزيارة مفاجئة من "غفران" لزوجته السابقة "جليلة" (مي عمر)، ويخبرها بشرط وحيد له حتى يتم إيقاف الدم بينه وبين "عساف"، وهو ألا تتزوج من عساف.

غفران يهدد جليلة

وتوجه لها بتهديد شديد اللهجة، موضحًا أنه في حالة زواجها من عساف ستخلق حرب جديدة بينهما، قائلًا: "عايز كل الناس تتفرج على ذُلّي ليكي وليه، ويقولوا إنك خايفة تتزوجيه طول ما سيده غفران الغريب حي، ولو تزوجتيه هتبقى سبب حرب، وأول ناس هتكون جزء من الحرب دي أخواتك".

وأخبر "غفران" جليلة بأنه تزوجها كيدًا في "عساف" فقط وليس لأنه يحبها، إلا أن جليلة رفضت تهديده معلنة لغفران أنها ستتزوج من عساف، واختارت الحرب وأخبرته أنها لم تحبه.

جليلة تصارح عساف بحبها له

قابلت جليلة عساف وأخبرته بما حدث مع غفران، وأكدت أن مشاعرها تغيرت تجاه غفران بعد خروجه من السجن، رغم أنها تزوجته وهي تحبه.

وشهدت أحداث الحلقة خروج بكري من السجن بعد نجاحه في إثبات أن الذهب الذي كان معه "ذهب فالصو".

ودار حديث بين سليم "أحمد داش" وأبيه غفران "أمير كرارة" عن جليلة "مي عمر"، مؤكدًا أنه لم يعد يحبها مثلما ككان وهي بالنسبة له توفت، وينصح نجله بأن لا يحب ولا يدخل في أي علاقة حتى لا يُكسر قلبه.

ويجلس حمزة "أحمد مالك" مع خاله "العمدى حسيب" الذي يجسد شخصيته الفنان إدوار، ويطلب منه السلام، وأن يكف عن الدم والعداوة، لينفعل حمزة ويؤكد أنه مع العداوة والحرب، ولابد أن ينتقم من عساف.

غفران يتعاون مرة أخرى مع الغجر

ويطلب "غفران" مقابلة "بكري زلط"، وأثناء المقابلة يعاير كل منهما الآخر، عساف له ذهب "فالصو" يرد عليه الآخر بطلاق جليلة منه وزواجها من عساف.

يطلب غفران من بكرى ترك أرض عساف هو والغجر والعودة إلى أرضه مرة أخرى لكي  يعود عساف  بمفرده، و يخبره بكرى بأن الأرض أصبحت أرضه بعقد من عساف،  ولم يكتشف حتى الآن أن العقد هو الآخر لا قيمة له، ويطلب علي الزواج من حفيدة“ محفوظ” وتنتهي الحلقة على ذلك.

أبطال مسلسل نسل الأغراب

مسلسل نسل الاغراب بطولة الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة، ونجلاء بدر، وفردوس عبد الحميد، ومحمد مهران، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة “سينرجي”.