رئيس التحرير
محمود المملوك

ضل راجل الحلقة 22.. خروج ياسر جلال من السجن وخوف محمد يسري من مواجهته

الفنان ياسر جلال
الفنان ياسر جلال

إثارة كبيرة، شهدها مسلسل ضل راجل الحلقة 22، بطولة الفنان ياسر جلال، الذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري، عبر شاشة قناة الحياة، ومازال يحقق صدى واسعًا، وتفاعل كبير من الجمهور، منذ بدايته.

ويستعرض "القاهرة24" لكافة القراء والمتابعين، أبرز أحداث مسلسل ضل راجل الحلقة 22، بعد تسارع الأحداث، وسجن الفنان ياسر جلال، والتي جاءت على التحو التالي:-

أحداث مسلسل ضل راجل الحلقة 22

بدأ مسلسل ضل راجل الحلقة 22، بمشهد استيقاظ ياسر جلال على كابوس فيديو حادث ابنته "شهد" رنا رئيس، ليخبر المعلم مرسي "محمود حافظ" يارتني ما كنت شوفت الفيديو، مبديًا قلقه على زوجته وبناته.

القبض على زينهم المتهم في قتل خميس

وخلال مسلسل ضل راجل الحلقة 22، وصل الضابط "يوسف" محمود عبد المغني، إلي مكان اختفاء القاتل "زينهم مشاوير" الذي قتل البودي جارد، واتهم في قتله جلال، ليأمر الضابط بإحضار قوة للقبض عليه سريعًا، وبالفعل نجحت القوات في القبض عليه، وأنكر “زينهم” اعترافه بالجريمة، وهدده الضابط يوسف إنه سيواجه حكمًا بالإعدام في حالة عدم اعترافه.

القبض على زينهم المتهم في قتل البودي جارد خميس

شلة سليم تلجأ لوالد غادة بعد القبض على زينهم 

وخلال الحلقة، سرعان ما اتصلت زوجة زينهم بـ "عمرو" محمد عادل الذي يشترك في الجريمة مع زينهم، ولكنه استنكر معرفته بزوجها، واتصل بعدها "بسليم" وذهبوا سريعًا إلي "خليل" والد "غادة" هدى الإتربي، والذي نصحهم أن زينهم لابد وأن يقول الحقيقة ويعترف على نفسه، ولكن سليم بعدها ظهرت علامات الخوف على وجهه لأنه يخاف من براءة جلال وخروجه من السجن.

اعتراف زينهم بالحقيقة

وبالفعل اعترف زينهم على نفسه، وقام بتمثيل جريمة القتل أمام ضباط الشرطة، مقابل حصوله على مليون جنيه من خليل والد غادة.

ومازالت تعيش أسرة جلال، أزمات كثيرة بعد دخول جلال السجن، حيث حصل "زغلول" مجدي فكري زوج شقيقته على بيته، وطرد أسرته من البيت، من خلال تزوير في أوراق البيع، مستغل غياب جلال.

براءة ياسر جلال وخروجه من السجن

واستطاع ياسر جلال الحصول على البرءاة، والخروج من السجن، مقدمًا الشكر للضابط "يوسف" محمود عبد المغني، ليذهب بعدها مُسرعًا إلي منزله، قبل أن يجد باب منزله مُغلقًا بالقفل، فأخبره المحامي "سعيد" عصام السقا بما فعله "زغلول" مجدي فكري في أسرته.

ذهب ياسر جلال إلي منزل زغلول، وتصرف معه بعنف شديد، وصل به إلي ضربه، والذي أنقذ زغلول من أيدي جلال هو ابنه، لأنه خاف على والده.

أما "شهد" رنا رئيس، فذهبت مع الدكتورة "ملك" نور اللبنانية إلي الطبيبة، وأكدت على الدكتورة ملك أن شهد حالتها صعبة، ووضع الجنين غير مستقر، ومن الممكن أن تلد قبل الموعد المحدد لها.

وخلال الحلقة، جلس جلال على المقهى مع "سعيد المحامي" عصام السقا، ووالده المعلم "أبو الوفا"، لتأتي له ابنته الصغرى "سارة" وتقول لها "بابا الحق شهد"، وتنتهي الحلقة على ذلك المشهد.

أبطال مسلسل ضل راجل

ويشارك في مسلسل "ضل راجل" عدد من النجوم على رأسهم، ياسر جلال، ونرمين الفقي، ونور اللبنانية، ومحمود عبد المغني، ورنا رئيس، ومحمد يسري، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، ومجدي فكري، ومرة أنور، وهدى الأتربي، علاء عرفة، وأحمد حلاوة، وأحمد منير، وأميرة العايدي، والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، ويذاع المسلسل يوميًا خلال شهر رمضان الجاري عبر شاشة قناة "الحياة".

عاجل