الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شكوى رسمية وتحقيق.. تفاصيل أزمة جهاد جريشة مع سيد عبد الحفيظ

سيد عبدالحفيظ
رياضة
سيد عبدالحفيظ
الثلاثاء 04/مايو/2021 - 08:56 م

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إيقاف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وإحالته للتحقيق على خلفية تصريحاته الأخيرة، بشأن الحكم الدولي جهاد جريشة.

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا رسميًا أعلن من خلاله قرار لجنة المسابقات بإحالة سيد عبدالحفيظ للتحقيق معه بمعرفة المستشار القانوني للجبلاية على خلفية ما  بدر منه من تصريحات تلفزيونية أطلقها عقب  مباراة غزل المحلة مع الأهلي التي أقيمت مساء أمس ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، وانتهت بهزيمة المارد الأحمر بهدف دون رد.

أزمة سيد عبد الحفيظ وجهاد جريشة

وتعود الأزمة، التي نشبت بين سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، مع جهاد جريشة إلى مباراة الأهلي وغزل المحلة، بعدما خرج عبد الحفيظ مهاجمًا الأخطاء التحكيمية التي شهدتها المباراة ومباراة الزمالك وبيراميدز التي أدارها جريشة، وشهدت جدلًا تحكيميًا واسعًا.

اقرأ أيضًا: الأهلي يدعم سيد عبد الحفيظ بعد تحويله للتحقيق

تصريحات سيد عبد الحفيظ أحدثت ضجة كبيرة، بعدما قال إن جهاد جريشة معتاد الاعتذار عن الأخطاء التحكيمية التي يرتكبها في مباريات الأهلي، إلا أنها تم تحريفها من خلال بعض وسائل الإعلام التي تناولتها في مضمون آخر أن "سيد عبد الحفيظ صرح بأن جريشة دائمًا ما يتواصل معه هاتفيًا للاعتذار عن هذه الأخطاء".

شكوى رسمية من جهاد جريشة

وعقب انتشار التصريحات، نفى جهاد جريشة كل ما أطلقه سيد عبد الحفيظ من حديث، مؤكدًا أنه لم يحدث وتواصل معه من أجل الاعتذار عن أي أخطاء تحكيمية.

كما تقدم جهاد جريشة بشكوى رسمية ضد سيد عبد الحفيظ على خلفية هذه التصريحات التي أطلقها مدير الكرة بالنادي الأهلي.

ويرى الأهلي أنه قد تعرض لظلم تحكيمي خلال مباراة غزل المحلة، بعدما تغاضى جهاد جريشة احتساب ركلة جزاء صحيحة للاعب الأهلي محمد هاني إلى جانب التغاضي عن طرد مدافع غزل المحلة الذي قام بعرقلة محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر، أثناء انفراده بالمرمى، بالإضافة إلى إحراز غزل المحلة هدف فوزه من "فاول" غير صحيح بشهادة كل خبراء التحكيم.

وبسبب الخسارة تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 37 في المركز الثاني ضمن جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر، مع أفضلية للفريق الأحمر الذي يملك مباراتين مؤجلتين.

تابع مواقعنا