الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يدعم سيد عبد الحفيظ بعد تحويله للتحقيق

سيد عبد الحفيظ
رياضة
سيد عبد الحفيظ
الثلاثاء 04/مايو/2021 - 08:24 م

وجه النادي الأهلي، رسالة دعم إلى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، بعد تحويله من قبل اتحاد الكرة إلى التحقيق، عقب التصريحات التي أدلى بها مساء أمس بعد مباراة غزل المحلة.

وكان الأهلي تلقى خسارة قاسية أمام غزل المحلة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الممتاز.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، رسالة إلى مدير الكرة قال فيها: "تابع المسير للأمام".

ومن جانبه، طلب مجلس إدارة النادي الأهلي، حكامًا أجانب لكل مبارياته، مطالبًا اتحاد الكرة بكشف الحقائق للرأي العام. 

وقال الأهلي في بيان رسمي: “أرسلت إدارة النادي خطابًا صباح اليوم لاتحاد كرة القدم تطلب فيه تعيين حكام أجانب من التصنيف الأول أوربيًا لجميع مباريات الأهلي المقبلة، وأن يتحمل النادي كافة التكاليف المالية، وذلك وفقًا للائحة المسابقات المادة 110ج- في حالة طلب أي نادٍ تعيين حكام أجانب لأي مباراة مشارك فيها، ووافق الاتحاد على تلبية طلبه.. يلتزم هذا النادي بسداد تكاليف استدعاء الحكام وبدلات التحكيم والانتقالات والإقامة.. إلخ بالعملة الأجنبية قبل موعد المباراة بأسبوعين على الأقل. - المادة 111 : يتحمل الاتحاد تكاليف استقدام حكام أجانب للمباريات المهمة ذات الحساسية الجماهيرية لدواعي الأمن العام والتي يحددها مجلس إدارة الاتحاد”. 

حقيقة مفاوضات الأهلي لضم المغربي سفيان رحيمي من الرجاء

تابع مواقعنا