الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل تموين الإسكندرية يضع خطة الاستعداد لعيد الفطر

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 04/مايو/2021 - 10:18 م

أجرى محمد سعد الله أحمد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، سلسلة من الاجتماعات المتتالية بديوان عام المديرية مع قيادات المديرية ومديري الإدارات التموينية والمنسقين، وذلك لمتابعة تنفيذ خطة استعدادات المديرية لاستقبال عيد الفطر المبارك.

وشدد وكيل الوزارة على متابعة المخابز البلدية أثناء إجازات عيد الفطر وأن تقسم إجازات المخابز على ثلاثة أيام بنسب بحيث لا تؤثر في توافر رغيف الخبز المدعم للمواطنين أثناء إجازة العيد، وأن يتم التأكد من وجود أرصدة كافية من الدقيق بكل مخبز عبارة عن حصة اليوم وحصة يومين مقدمًا.

وأضاف سعد الله أنه بالنسبة لمتابعة الأسواق سيتم تكثيف الحملات، بحيث تكون صباحية ومسائية لأحكام الرقابة والتأكد من مدد الصلاحيات على السلع الغذائية، وإعلان الأسعار وتطبيق الاحترازات الصحية وحمل شهادات صحية للمتعاملين مع المواد الغذائية.

كما وجه بالمرور على المجمعات الاستهلاكية والبقالين التموينيين ومنافذ مشروع جمعيتي، للتأكد من توافر السلع الغذائية وسلاسة صرفها للمواطنين والتأكد من توافر السلع التموينية.

وأكد وكيل وزارة التموين استمرار انعقاد غرفة عمليات المديرية حتى نهاية إجازة عيد الفطر المبارك.

وقام وكيل الوزارة بتقديم شهادة تقدير تكريما لإدارة تموين العجمى برئاسة جمال عمار مدير الإدارة وفريق العمل التابع له على مجهوداتهم المتميزة فى تطوير أعمال الإدارة خلال تلك الفترة. 

تابع مواقعنا