رئيس التحرير
محمود المملوك

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 22.. كريم عبد العزيز ينجو من الموت المحقق

مسلسل الاختيار2
مسلسل الاختيار2

عرضت فضائية “ON E”، الحلقة 22 من مسلسل الاختيار 2، والذي يقوم ببطولته كلاً من الفنانين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، ومن تأليف السيناريست هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 

أحداث الحلقة 22 من "الاختيار2"

 

شهدت أحداث الحلقة 22 لمسلسل الاختيار 2، في بدايته بمحاولة ضابط الأمن الوطني “زكريا يونس” كريم عبد العزيز، ومعه "يوسف الرفاعي" أحمد مكي نصب كمين للقبض على إرهابي، لكنه يتمكن من الهرب منهما، وأيضا يطلق النار على كتف الضابط زكريا.

 

يتم نقل الضابط زكريا إلى المستشفى وينجو من الموت المحقق ويتلقى الإسعافات في مستشفى الشرطة.

 

 

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2

 

ويعرض مسلسل الاختيار 2  على قناة ON E الفضائية، في تمام الساعة التاسعة مساء، كما يتم عرض المسلسل عبر قناة art حكايات في تمام الساعة الحادية عشرة مساء، والإعادة في تمام السابعة صباحا والثالثة ظهرا، كما تعرض قناة art حكايات 2، المسلسل في تمام الساعة الثانية صباحا، والإعادة في تمام العاشرة صباحا والسادسة مساء.

 

ظهور ماجد الكدواني في الاختيار 2

 

وكان ماجد الكدواني ظهر ضيف شرف في مسلسل الاختيار 2 وتساءل العديد عن هوية الشخصية الحقيقة، التي يقدمها الكدواني .

 

ويجسد الفنان ماجد الكدواني، شخصية اللواء محمود شعراوي، والذي تم تعيينه في 21 ديسمبر 2015 رئيسا لجهاز الأمن الوطني، بدلا من اللواء صلاح حجازي الذي تم نقله لقطاع الأمن الاقتصادي.

 

اقرأ أيضا: مسلسل الاختيار 2 الحلقة 21.. محاولة اغتيال الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية السابق

 

معلومات عن اللواء محمود شعراوي 

 

وكان اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية السابق، أصدر قرارًا في 28 أكتوبر 2017، بإعفاء رئيس جهاز الأمن الوطني اللواء محمود شعراوي من منصبه، واللواء هشام العراقي، مساعد الوزير لأمن الجيزة، واللواء إبراهيم المصري، رئيس جهاز الأمن الوطني بالجيزة، واللواء مجدي أبو الخير، مدير إدارة العمليات الخاصة بإدارة الأمن المركزي، وذلك في أعقاب مداهمة الشرطة لبؤرة إرهابية بالكيلو 135 بطريق الواحات، والتي أسفرت عن استشهاد 16 شرطيًا، والقضاء على عدد من الإرهابيين، ومنعهم من دخول القاهرة.