رئيس التحرير
محمود المملوك

غلق كافيهات وضبط 227 شيشة والتحفظ على 106 حالة إشغال في حملات بأحياء الإسكندرية

ضبط  شيش
ضبط شيش

شن رؤساء الأحياء في محافظة الإسكندرية، حملات موسعة ومكثفة وفقًا لتعليمات وتوجيهات اللواء محمد الشريف، محافظ الإقليم، لتطبيق الإجراءات الاحترازية والتأكد من تطبيقها في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لمواجهة انتشار الجائحة الثالثة من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

ففي حي المنتزة ثان، شرق الإسكندرية، قاد اللواء حسن الجمال، حملة مكبرة إستهدفت شارع المستشارين بطوسون وشارع على بن أبى طالب بالمندرة قبلى وشارع 45 قبلى والمعمورة الشاطئ وشارع ملك حفنى قبلي وبحري، وشارع المعهد الدينى ومتفرعاته وأسفرت الحملة عن ضبط عدد من المقاهي تقوم بتقديم الشيش للرواد وتم التحفظ على 135 شيشة وضبط  78 حالة إشغال متنوع.

وفي حي وسط، قاد رجب النقيدي، رئيس الحي، حملة مكبرة بشارع أحمد قمحة وطريق الكورنيش وتمكنت الحملة من  إغلاق 4 كافيهات لعدم تطبيق الإجراءات الاحترازية وضبط 92 شيشة وكمية كبيرة من مستلزمات الشيش والتحفظ عليها وضبط 8 حالات اشغال متنوع.

ونفذ حي الجمرك، برئاسة اللواء حسام الشيخ، حملة مكبرة استهدفت شارع فرنسا وشارع فهمي الناضوري والسيالة وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع عدد من الكافيهات لعدم الإلتزام بالإجراءات الوقائية الإحترازية، وضبط 20 حالة إشغال متنوع.

كان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، شدد على جميع رؤساء الأحياء بتكثيف الحملات والتطبيق الصارم بمنتهى الحزم، للإجراءات الاحترازية خاصة في الأماكن العامة، مثل المولات، والمطاعم، والكافيهات، وعدم التهاون مع اي مخالف موجهاً بضرورة الاستمرار في تطبيق القرار الساري بمنع أية فعاليات أو تجمعات كبيرة، وإغلاق المتنزهات، والحدائق، والشواطئ وكذا التفتيش علي الكافيهات والمحلات التجارية.

٢٠٢١٠٥٠٥_٠٤٢١٢٢
٢٠٢١٠٥٠٥_٠٤٢١٢٢
٢٠٢١٠٥٠٥_٠٤٢٠٤٠
٢٠٢١٠٥٠٥_٠٤٢٠٤٠
٢٠٢١٠٥٠٥_٠٤٢٠١٨
٢٠٢١٠٥٠٥_٠٤٢٠١٨
٢٠٢١٠٥٠٥_٠٤٢١٠٢
٢٠٢١٠٥٠٥_٠٤٢١٠٢