الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحرير 279 محضرًا لعدم ارتداء الكمامة وفض 4 أفراح بالغربية

محافظ الغربية - ارشيفية
محافظات
محافظ الغربية - ارشيفية
الأربعاء 05/مايو/2021 - 11:55 ص

أعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية اليوم الأربعاء، تحرير عدد 297 محضر لمواطنين وعدد 19 محضر لمنشآت وذلك لعدم ارتداء الكمامة، وتم التصالح مع 291 محضرًا بإجمالي مبلغ 14550 جنيه ولم يتم التصالح مع عدد 25 محضرًا وتم تحويلها للنيابة العامة.

كما تابع المحافظ جهود الوحدات المحلية في متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية في المنشآت العامة والأماكن المغلقة، حيث تم فض عدد 17 سوقًا، و4 أفراح ومآتم وغلق وتشميع عدد 9 مراكز للدروس الخصوصية بنطاق المحافظة. 

وأكد محافظ الغربية أن هذا يأتى تنفيذاً لقرار رئيس مجلس الوزراء بتحرير غرامات لعدم ارتداء الكمامة بالأماكن المغلقة والمواصلات العامة كإجراءات احترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، لافتا أن ذلك انطلاقاً من حرص المحافظة على نشر الوعي الصحي الوقائي بين المواطنين باتباع كافة الإجراءات الاحترازية خوفاً على صحتهم وسلامة عائلاتهم وليس خوفاً من الغرامة. 

وفى وقت سابق، عقد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، اجتماعًا بمكتبه بحضور الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالغربية، والمهندس ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور هاني دنيا، نقيب الصيادلة بالغربية، وأعضاء المكتب الفني للمحافظ، وذلك لمناقشة آخر المستجدات الخاصة بفيروس كورونا المستجد وعلى رأسها تلقي التطعيم الخاص بالفيروس.

وخلال الاجتماع، ناقش المحافظ خطوات تسجيل العاملين بالجهات الحكومية داخل المحافظة لتلقي التطعيم الخاص بفيروس كورونا، حيث وجه المحافظ بالبدء بالقطاعات التي بها عدد كبير من العاملين مثل ديوان عام المحافظة، مديريات الخدمات، الأحياء والمدن، مصانع غزل المحلة والنقابات. 

تابع مواقعنا