الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الغربية: إخلاء كورنيش طنطا وفض أي تجمعات في مراكز ومدن المحافظة

إخلاء كورنيش طنطا
محافظات
إخلاء كورنيش طنطا وفض أي تجمعات
الثلاثاء 04/مايو/2021 - 12:50 ص

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بحملة ليلية مكبرة على أماكن التجمعات، تفقد خلالها كورنيش طنطا بامتداده من سكة المحلة حتى شارع 306 وكوبري جيهان، والذي تم إخلاؤه تماماً من التجمعات، حيث تشهد هذه الأماكن وجودا ملحوظا أثناء أيام الأعياد والإجازات.

وفي السياق ذاته، وجه الدكتور رحمي كلاً من نائب المحافظ ،السكرتير العام والسكرتير العام المساعد بالإشراف على الحملات التفتيشية التي تتم بجميع المراكز والمدن والأحياء، مشدداً على تواجد رؤساء المراكز والمدن ونوابهم باستمرار في الشارع لفض التجمعات وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية.

وشدد محافظ الغربية على تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية وعدم التهاون في تنفيذها سواء من قِبَل الأفراد أو المنشآت حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين وتنفيذاً لقرارات الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

يُذْكَر أن المحافظة شهدت جولات ميدانية مستمرة على مدار اليوم والأيام السابقة على المقاهي والمطاعم وأماكن التجمعات لضبط المخالفين وتطبيق مواعيد الغلق الصيفية للمحال ، المطاعم ،الورش والمولات ومتابعة مدى الالتزام بنسب الإشغال المقررة.

وتهيب المحافظة بمواطنيها ضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية من التزام التباعد الاجتماعي ،ارتداء الكمامة خاصةً بالأماكن المغلقة واتباع التعليمات الخاصة بالتعامل مع فيروس كورونا المستجد، كما تهيب بالسادة أصحاب "المحال التجارية ،المطاعم ،المقاهي والورش" الالتزام بمواعيد الغلق الصيفية ونسب الإشغال المقررة إلى جانب التباعد داخل المنشأة، وذلك حرصاً على صحة وسلامة الجميع وليس خوفاً من الغرامة.

إخلاء كورنيش طنطا وفض أي تجمعات

 

إخلاء كورنيش طنطا وفض أي تجمعات

 

إخلاء كورنيش طنطا وفض أي تجمعات 

 

 

تابع مواقعنا