الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قائمة غيابات الأهلي والزمالك في مباراة القمة المقبلة

الأهلي - الزمالك
رياضة
الأهلي - الزمالك
الأربعاء 05/مايو/2021 - 01:36 م

تنتظر جماهير الكرة المصرية مباراة القمة التي تجمع بين فريقي الأهلي والزمالك، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز. 

ويقام اللقاء المرتقب بين الأهلي والزمالك، في التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الإثنين المقبل الموافق العاشر من مايو الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

ومازال يعاني الأهلي من العديد من الغيابات التي ضربت صفوف الفريق خلال الفترة الماضية وأثرت بشكل كبير على أداء الفريق الأحمر.

علي معلول ومتولي الأبرز

سيفتقد الأهلي جهود كل من علي معلول الذي يغيب منذ فبراير الماضي بعد إصابته في لقاء بايرن ميونخ الألماني، ومحمود متولي الذي ما زال ينتظر قرار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق من أجل العودة للمشاركة، إلى جانب كريم نيدفيد، بالإضافة إلى حمدي فتحي وجونيور أجايي ومحمد محمود.

علي معلول

أما على الجانب الآخر فيدخل الزمالك اللقاء بصفوف شبه مكتملة، حيث يمتلك 3 غيابات فقط محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق بسبب إصابته بكدمة قوية في الظهر.

كما ينتظر عودة عبد الله جمعة الذي يواصل أداء برنامجه التأهيلي، ومن المتوقع أن يعود للمران الجماعي اليوم.

هل يشارك محمد أبو جبل؟

فيما تحسم نتيجة المسحة التي سيخضع إليها محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق مشاركته في مباراة القمة أمام الأهلي، بعد إصابته بفيروس كورونا مؤخرا.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثاني ضمن جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة بعد خسارته الأخيرة على يد نظيره غزل المحلة بهدف دون رد الجولة الماضية ومازال لديه مباراتين مؤجلتين.

محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك الاول

أما الزمالك فيأتي في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة بعد تعادله الأخير أمام نظيره بيراميدز بهدف لكل منهما.

وقبل مواجهة القمة، يستعد الأهلي لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره الاتحاد السكندري مساء غد الخميس على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

فيما يستعد الزمالك لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره سموحة مساء غد الخميس ضمن منافسات ذات الجولة قبل الاستعداد لمباراة القمة على ستاد القاهرة الدولي.

تابع مواقعنا