الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل ضل راجل الحلقة 23.. وفاة نرمين الفقي أثناء ولادة ابنتها وزواج سليم وغادة

ياسر جلال
فن
ياسر جلال
الأربعاء 05/مايو/2021 - 08:14 م

شهدت أحداث مسلسل ضل راجل الحلقة 23، بطولة الفنان ياسر جلال إثارة كبيرة، وانتظارها الكثير من متابعو المسلسل خلال شهر رمضان الجاري، عبر شاشة قناة "الحياة"، ومازال يحقق صدى واسعًا، وتفاعل معه الكثير من الجمهور منذ بدايته.

ويستعرض "القاهرة24" لكافة القراء والمتابعين، أبرز أحداث مسلسل ضل راجل الحلقة 23، بعد تسارع الأحداث وولادة "شهد"، والتي جاءت على النحو التالي:-

أحداث مسلسل ضل راجل الحلقة 23

بدأ مسلسل ضل راجل الحلقة 23، بمشهد ذهاب ياسر جلال إلي منزله مُسرعًا، وفي تلك الأثناء كان موعد ولادة ابنته "شهد"- رنا رئيس- وكانت تصرخ من التعب، وحملها والدها "جلال"- ياسر جلال- وذهب بها إلي المستشفى، وبعدها اتصلت "هدى"- نرمين الفقي- والدة شهد بالدكتورة "ملك"- نور اللبنانية- لكى تساعدهم في ذلك الموقف.

حفل زفاف زواج سليم وغادة

وتتسارع أحداث مسلسل ضل راجل الحلقة 23، ويأتي مشهد حفل زواج "سليم"- محمد يسري- من "غادة"- هدى الإتربي- بعد الإفلات من جريمة التعدي على “شهد”.

شهد حالتها حرجة

وشهدت أحداث مسلسل ضل راجل الحلقة 23، تدخل "شهد" غرفة العمليات وأكدت الدكتورة لهم أن حالتها صعبة، نتيجة ما مرت به خلال الفترة السابقة مما أدى إلي إصابتها بتشنجات في الرحم أثر على حملها، ويحاول "جلال" أن يطمئن زوجته "هدى" ولكنها تنهار خوفًا على ابنتها.

ودار حوار بين "جلال" وزوجته "هدى" قائلة له: "أنا خايفة شهد تموت، وإزاى هتبقى أم في السن الصغير ده؟ وإزاي هندخل بالطفل المنطقة عندنا؟، وما بأيدي جلال إلا أن يطمئنها بكلامه، وأعطى لها القرآن لكى تقرأ منه ويريح قلبها.

رفضت أميرة العايدي ذهاب ابنتها "نادين"- مروة أنور- إلي حفل زواج سليم من غادة، وإنها لم تشعر بصديقتها شهد وما حدث لها. أخبر "عمرو"- محمد عادل- صديقه "سليم" -محمد يسري- أن شهدت في المستشفى وتلد، وحاول "سليم" أن يتماسك خوفًا من "خليل" والد غادة أنا يلاحظ شيء.

ولادة شهد ووفاة والدتها هدى

يبكي "جلال" فرحًا بولادة ابنه شهد ويحملها لكى يكبر في أذنها، وذهب سريعًا إلي زوجته "هدى" نرمين الفقي ليقول لها الخبر، وترى ابنه شهد، ولكن يجدها فاقدة الوعى، وتوفت "هدى" حزينة على ما حدث لابنتها "شهد"، وتنتهى الحلقة على ذلك المشهد.

أبطال مسلسل ضل راجل

ويشارك في مسلسل ضل راجل عدد من النجوم على رأسهم ياسر جلال، ونرمين الفقي، ونور اللبنانية، ومحمود عبد المغني، ورنا رئيس، ومحمد يسري، وإنهام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، ومجدي فكري، ومروة أنور، وهدى الإتربي، وعلاء عرفة، وأحمد حلاوة، وأميرة العايدي، والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، ويذاع المسلسل يوميًا خلال شهر رمضان الجاري عبر شاشة قناة "الحياة" في تمام الساعة الحادية عشرة ونصف مساءً.

تابع مواقعنا