الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيدة تستغيث بمحافظ قنا من سوء معاملة طبيب بـ"التأمين الصحي": "تهجم عليا"

اللواء أشرف الداودي
محافظات
اللواء أشرف الداودي محافظ قنا بصحبه السيدة
الأربعاء 05/مايو/2021 - 07:54 م

كشفت سيدة استغاثت باللواء أشرف الداودي محافظ قنا، سوء معاملة أطباء بالتأمين الصحي، ما دفعه إلى إحالة 3 منهم للتحقيق.

وقالت السيدة، إنها حضرت صباح اليوم إلى عيادة سيدي عبد الرحيم القنائي، التابعة لفرع هيئة التأمين الصحي لجنوب الصعيد، لإجراء بعض تحاليل والفحوصات، وبعد تسجيل بطاقتها طلب منها أن تعرض نفسها على طبيب الباطنة بالعيادة، مشيرة إلى أنها دخلت للطبيب العيادة وأخبرته أنها تحتاج لعمل تحاليل، فرد عليها قائلا: "لسه جاية دلوقتي؟"، وتهجم عليها لولا تدخل المواطنين الذين شهدوا الواقعة.


وأضافت أنها أخبرته بأنها ستتقدم بشكوى إلى محافظ قنا، فقال لها: "مش بخاف من حد ومش بتهدد"، لافتة إلى أنه على الفور توجهت إلى ديوان محافظة قنا، فوجدت المحافظ أمام الديوان وأخبرته بالواقعة، فطلب منها استقلال سيارته الخاصة واصطحابها إلى العيادة، وإحالة الطبيب واثنين آخرين للتحقيق.

استجابة محافظ قنا
 

وكانت سيدة استوقفت اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أمام مبنى ديوان عام المحافظة، تشتكي إساءة أحد أطباء عيادة سيدي عبدالرحيم القنائي التابعة لفرع هيئة التأمين الصحي لجنوب الصعيد لها ولعدد من المرضى.
 

وعلى الفور اصطحب المحافظ السيدة في سيارته الخاصة لمقر عيادات سيدي عبدالرحيم، واستمع لشهادة وشكاوى المواطنين المنتفعين من التأمين الصحي، الذين أقروا بتعنت وإساءة بعض الأطباء، مع المواطنين بشكل متكرر.

وعلى الفور قرر المحافظ، إحالة  الأطباء المشكو في حقهم  للتحقيق، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم، وشدد المحافظ على حسن معاملة المواطنين المنتفعين من هيئة التأمين الصحي، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية التي تضع صحة المصريين وعلاجهم في أهم أولوياتها.

تابع مواقعنا