الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العثور على جثة شاب انتحر داخل غرفة نومه بالمحلة

جثة - أرشيفية
محافظات
جثة - أرشيفية
الأربعاء 05/مايو/2021 - 09:35 م

عثرت الأجهزة الأمنية بالغربية، على جثة شاب داخل حجرة نومة بقرية شبرا بابل بدائرة مركز المحلة بمحافظة الغربية، وتم نقله إلى مستشفى المنشاوي العام ، وتشير التحريات الأولية إلى أن المتوفى يعانى من أزمة نفسية، وشنق نفسه.
 

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة المحلة بورود بلاغ من أحد الأهالي بقرية شبرا بابل بالعثور على جثة شاب داخل غرفة نومة بدائرة المركز.

 

وبالانتقال تبيّن العثور على جثة "م. ب" 35 عاما، داخل غرفة نومه، ملقاة على الفراش ويرتدي كامل ملابسه، وبالفحص تبيّن وجود آثار خنق حول الرقبة، وتوصلت التحريات إلى أنّ المتوفى انتحر بسبب مروره بأزمة نفسية، ونقلت الجثة إلى مشرحة المنشاوي العام بطنطا تحت تصرف النيابة العامة.

وفى وقت سابق، شهدت قرية الدلجمون بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، حسن ختام الشاب تامر محمد عليوة، بعد أن فاضت روحه وهو ساجد في الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك أثناء صلاة العصر بأحد مساجد القرية لتتشح القرية بالسواد حزنًا عليه.
 

فوجئ المصلون في صلاة العصر بعدم قيام الشاب تامر محمد عليوة من السجود، وعندما تنبه المصلون نقلوه على الفور للمستشفى إلا أن سر الله قد نفذ، وبتوقيع الكشف الطبي عليه تبين أن الوفاة نتيجة سكتة قلبية.

 

كان مستخدمو مواقع التواصل بالغربية قد تداولوا صورة الشاب تامر محمد عليوة، في العقد الثالث من العمر،  ويعمل في بيع الدواجن الحية، وكتبوا أنه توفى أثناء أداء الصلاة وأنه كان شابا يشهد له الجميع بالسيرة الحسنة.


وأكد أهالي قرية الدلجمون، أن الشاب كان محبوبا من الجميع، ووفاته تدل على قربه من الله، مشيرًين إلى أن الفقيد كان معتادًا على الذهاب إلى المسجد لأداء جميع الصلوات

تابع مواقعنا