الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقاد: هذه مزايا وعيوب مسلسل "ملوك الجدعنة".. ثنائية سعد وشعبان الأبرز

عمرو سعد ومصطفى شعبان
فن
عمرو سعد ومصطفى شعبان
الخميس 06/مايو/2021 - 01:21 ص

أثنى العديد من النقاد على التوافق بين الثنائي مصطفى شعبان، وعمرو سعد، في مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي 2021.

وأشارت لجنة التحكيم المكونة من علا الشافعي، وحنان شومان، وزين عابدين، إلى رأيها في مسلسل "ملوك الجدعنة" في إطار مسابقة "كأس إينرجي للدراما"، موضحةً أنه من الجيد الموافقة على البطولة المشتركة بين عمرو سعد، ومصطفى شعبان.

وقالت الناقدة علا الشافعي: "من الأمور الجيدة التوافق الذي حدث بين الثنائي عمرو سعد، ومصطفى شعبان، ولكن للأسف حتى بعد عرض الحلقة 23 لا أعرف ماذا يريد صناع العمل مما يُقدم، المفاجئ أن المؤلفة سيدة، وهذا محل انتقاد بعض المشاهد غير مناسبة، ولكن الجيد التناغم بين الأبطال".

وأكد الناقد زين عابدين على ذلك قائلًا: “الجيد فقط في المسلسل هو الموافقة على البطولة المشتركة بين عمرو سعد، ومصطفى شعبان”، واتفقت معهم الناقدة حنان شومان قائلة: "الغريب واللافت في المسلسل أن الأعمال الدرامية في رمضان هذا العام تظهر إما في الحارة الشعبية، أو مجتمع الكمبوند بشكل كبير".

وعن الدراما الرمضانية هذا العام، اتفقت لجنة التحكيم أن من أبرز الإيجابيات هي ظهور الثنائيات المختلفة بين النجوم في الأعمال الدرامية، بجانب ظهور عدد من النجوم الذين رحلوا عن عالمنا قبل عرض أعمالهم.

قصة مسلسل ملوك الجدعنة

تدور أحداث المسلسل حول الدراما الاجتماعية ذات الطابع الشعبي، حول صديقين يخوضان رحلة صعود في عالم التجارة وسط المنافسات والمكائد، ويتعرضان للكثير من الأزمات والمشاكل.

أبطال مسلسل ملوك الجدعنة

"ملوك الجدعنة" من بطولة كلًا من الفنان مصطفى شعبان، والفنان عمرو سعد بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين أبرزهم رانيا يوسف، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، والفنان الراحل يوسف شعبان، والعمل من تأليف عبير سليمان، وإخراج خالد موسى.

تابع مواقعنا