الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البورصة المصرية توافق على القيد المزدوج لأسهم شركة التشخيص المتكاملة

البورصة
اقتصاد
البورصة
الخميس 06/مايو/2021 - 03:52 ص

 أعلنت شركة التشخيص المتكاملة القابضة (المدرجة في بورصة لندن)، المتخصصة في مجال الرعاية الصحية، حصولها على موافقة لجنة القيد بالبورصة المصرية بشأن تنفيذ القيد المزدوج لأسهم الشركة العادية في السوق الرئيسي بالبورصة المصرية.


ومن المقرر بدء تداول أسهم الشركة بالبورصة المصرية بالجنيه المصري تحت كود IDH.CA، على أن يكون هذا القيد مكملًا لتداول أسهم الشركة حاليًا في بورصة لندن بصورة متبادلة بين البورصتين.


جدير بالذكر أن موافقة البورصة المصرية تمثل الخطوة المكملة لاستيفاء الشركة كافة المتطلبات القانونية والتنظيمية اللازمة لتنفيذ عملية القيد المزدوج بالبورصة المصرية. وعلاوة على ذلك، تتطلع الشركة إلى الحصول على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية، للمضي قدمًا في نشر نموذج تقرير الإفصاح الخاص بالسوق المحلي فيما يتعلق بعملية الإدراج والتداول في البورصة المصرية، إعمالاً بالإجراءات والمتطلبات اللازمة قبل بدء تداول أسهم الشركة بالبورصة المصرية. 

وقد قررت الشركة أن تبدأ إجراءات القيد المزدوج بدون إصدار أي أسهم جديدة حاليًا، علمًا بأن هذه العملية تعد أول قيد فني من نوعه في البورصة المصرية، والذي يلبي كافة الاشتراطات التنظيمية للبورصة المصرية المتعلقة بقواعد قيد وشطب الأوراق المالية، المتضمنة طرح 5% من أسهمها للتداول الحر (ما يعادل 30,000,000 سهم). ومن المقرر بدء التداول على أسهم الشركة بالبورصة المصرية بالجنيه المصري، على أن يكون هذا القيد مكملًا لتداول أسهم الشركة حاليًا ببورصة لندن بالدولار الأمريكي. 

تابع مواقعنا