السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تموين البحر الأحمر ترفع حالة الطوارئ استعدادًا لعيد الفطر

محافظة البحر الأحمر
محافظات
محافظة البحر الأحمر
الخميس 06/مايو/2021 - 05:11 م

أعلنت مديرية التموين بالبحر الأحمر رفع حالة الطوارئ بكافة مدن المحافظة، استعدادا لاستقبال عيد الفطر المبارك.

من جانبه أشار المهندس ربيع إسماعيل، وكيل وزارة التموين بالبحر الأحمر، في تصريحات “القاهرة 24”، إلى أنه تم تجهيز غرفة عمليات بديوان عام مديرية التموين بالغردقة؛ لتلقي شكاوى المواطنين من جميع مدن المحافظة، وإلغاء الإجازات لمفتشي التموين بالمديرية، تزامنًا مع عيد الفطر المبارك.

وأضاف أنه تم تشكيل لجان لمتابعة عمل المخابز، والتأكد من توافر الدقيق بكميات مناسبة مع تشديد الرقابة وحملات التفتيش على جميع المخابز للعمل على توفير الخبز بالمواصفات المطلوبة وبكميات كافية للجمهور خلال أيام عيد الفطر، كذلك توفير كميات إضافية من المواد البترولية، خاصة أن المحافظة من المحافظات الوافدة خلال الأعياد والعطلات الرسمية، بالإضافة لتكثيف المرور على المحال التجارية والأسواق للتأكد من تواجد السلع الضرورية بأسعار مناسبة والتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

من جانبه، أكد أحمد الدقاق، مدير إدارة الرقابة التموينية بالبحر الأحمر، أن الحملات مستمرة على الأسواق لضبط الأسعار.

في سياق مختلف أعلنت محافظة البحر الأحمر إغلاق جميع الشواطئ العامة والمنتزهات والمماشي السياحية بمدن المحافظة خلال إجازة العيد، إضافة إلى منع التجمعات والاحتفالات وذلك طبقًا لقرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

وأشارت المحافظة إلى تشديد الرقابة الأمنية والمتابعة الميدانية للأجهزة التنفيذية، كإجراء احترازي لمنع التجمعات حرصا على سلامة وصحة المواطنين لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

تابع مواقعنا