الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فنان سعودي يقلد محمد رمضان يثير التفاعل على مواقع التواصل في السعودية

حبيب الحبيب
فن
حبيب الحبيب
الخميس 06/مايو/2021 - 07:55 م

آثار الفنان السعودي حبيب الحبيب الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر فيديو له وهو يقلد الفنان المصري محمد رمضان في أحد فيديو كليبات أغانيه  الشهيرة "رايحين نسهر".

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة  "mbc1" فيديو للحبيب وهو يبدع في تقليد محمد رمضان وعلقت عليه قائلة: "حبيب الحبيب يبدع في تقليد حركات الفنان محمد رمضان"، وظهر وهو يقلده بنفس حركاته الراقصة في كليباته.

 

الفنان السعودي حبيب الحبيب يقلد محمد رمضان

وكان يرتدي الحبيب في الفيديو بدلة لونها سوداء، وقلد رمضان وهو يقلي الدولارات في حمام السباحة في أحد أغانيه، وهذ الأمر وقتها أثار الكثير من الجدل بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

أزمة محمد رمضان مع الطيار أشرف أبو اليسر

وسبق ونشر محمد رمضان فيديو له عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام" فيديو له وهو يلقي بالدولارات في حمام السباحة، وذلك بعد حكم المحكمة بدفع 6 ملايين جنية لصالح الطيار أشرف أبو اليسر.

وأصبح بعدها حديث السوشيال ميديا، ولكن رمضان رد على نشره لهذا الفيديو في أحد البرامج التليفزيونية على قناة "dmc"، قائلًا: "الفيديو ده من كواليس أغنيته الجديدة "فيرساتشي" مش حقيقي، وأنا مهتمتش أرد على حد ، عشان مشغلش نفسي، عشان عندي شغل أهم".

الحبيب يقلد محمد رمضان وهو بيسقط على خشبة المسرح

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يقلد فيها الحبيب الفنان محمد رمضان، قلده من قبل عندما سقط على خشبة مسرح مهرجان ضيافة لتسليم جائزته، وتدارك رمضان الموقف ونهض كأن لم يحدث شيئًا له يعرضه للإحراج.

إعجاب الجمهور بتقليد الحبيب لمحمد رمضان

وأبدى الجمهور إعجابه بتقليد الحبيب للفنان محمد رمضان، فهو يجسد حركات رمضان بطريقة صحيحة، وقريبة لقلب الجمهور، وتحصل كليبات الحبيب على صدى واسعًا، وتفاعل من جمهور السوشيال ميديا.

أبطال مسلسل موسى

يشارك الفنان محمد رمضان في مسلسل “موسى” الذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي 2021، بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين أبرزهم سمية الخشاب، وهبة مجدي، وعبير صبري، وسيد رجب، ورياض الخولي، وتارا عماد، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، والمسلسل يُذاع يوميًا عبر شاشة قناة “dmc”.

 

تابع مواقعنا