الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هدية الزواج.. 10 آلاف جنيه لكل عروس من فتيات دار الرعاية الاجتماعية بالبحيرة

توزيع الهدايا على
محافظات
توزيع الهدايا على فتيات دار الابعادية
الخميس 06/مايو/2021 - 06:25 م

قرر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، تقديم 10 آلاف جنيه هدية زواج لكل عروس من بنات دار الرعاية الاجتماعية للبنات بالأبعادية، بالإضافة إلى توفير الأجهزة بالتنسيق مع التضامن الاجتماعي، مؤكدا تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم لمؤسسات الرعاية الاجتماعية ورعاية الأيتام والمؤسسات الإيوائية ودور المسنين القادرين وغير القادرين على خدمة أنفسهم والمحرومين من الرعاية الأسرية.

كما قرر المحافظ تقديم كافة خدمات الرعاية الاجتماعية والصحية والترفيهية، تعويضاً لهم ولإدخال البهجة والسرور على قلوبهم والعمل على إدماجهم بالمجتمع.

جاء ذلك خلال قيام المحافظ ترافقه الدكتورة نهال بلبع، نائب المحافظ، واللواء محمد شوقى بدر، السكرتير المساعد، والدكتور فايزة زايد، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، والدكتورة نيفين الكاتب، عضو مجلس النواب، بتوزيع الهدايا العينية والملابس على الأطفال الأيتام بدور الرعاية الإجتماعية بالأبعادية.



وكذا تفقد قافلة من السلع والملابس المقدمة لدور الرعاية من خلال المشاركة المجتمعية، والتى تضمنت مواد غذائية وتموينية ولحوم وخضروات وكذا 253 طقم ملابس وغيار وكذا تقديم عدد 500 وجبة إفطار تم توفيرها من قبل صندوق تحيا مصر بالتنسيق مع جمعية اشرقت، كما وجه المحافظ بتوفير عدد 600 كرتونة مواد غذائية لدور الرعاية الاجتماعية بالأبعادية بواقع 100 كرتونة لكل وحدة.

وأشار المحافظ إلى تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لنزلاء دور الرعاية، وكذا دور المسنين، وقدم المحافظ لهم جميعا التهنئة بقرب حلول عيد الفطر المبارك.

تابع مواقعنا