الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الإسكندرية: إقامة البطولات الرياضية بملاعبنا أظهر كفاءتها دوليًا

القاهرة 24
محافظات
الخميس 06/مايو/2021 - 06:33 م

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن إقامة البطولات الرياضية في مصر ساهم في تحسين الصورة لمصر في الخارج، وكذلك أوضح كفاءة الملاعب المصرية دوليا، وأوصل رسالة للعالم بأن مصر مستقرة وآمنة وقادرة على التعايش وإدارة كافة المحافل على أرضها.

وثمن "الشريف" اختيار ستاد الإسكندرية الدولي من قبل الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف” ليكون من ضمن الملاعب السبعة المصرية المصرح بإقامة مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 بقطر عليها، باعتباره أقدم ستاد في إفريقيا.

وأعرب  المحافظ عن  فخره واعتزازه باختيار استاد  الإسكندرية لاستضافة البطولات الرياضية الكبرى، كما أن أكد ان هذه ليست المرة الأولى التي تستضيف فيها عروس البحر الأبيض المتوسط بطولة رياضية كبيرة كمباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وأكد أن ثقة الاتحاد الإفريقى لكرة القدم في مصر لكي تستضيف مثل هذا الحدث الرياضي الكبير يؤكد نجاح مصر وقدرتها على التعايش في ظل الواقع الجديد الذي فرضته جائحة كورونا، وذلك في ظل التدابير التي اتخذتها الحكومة طبقاً لتوجيهات  القيادة السياسية الواعية والحكيمة.

على الصعيد ذاته، لفت  الشريف إلى  أن ستاد الإسكندرية الرياضي والمنطقة المحيطة به قد شهدت أعمال تطوير مكثفة خلال السنوات الماضية، مشيرًا إلى أن أعمال التطوير والتجميل قد شملت جميع الشوارع المحيطة بالإستاد فقد تم صيانة وتجديد أعمدة الإنارة وصيانة جميع المسطحات الخضراء وتشغيل النوافير بالميادين بنطاق المنطقة.

تابع مواقعنا