الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نهلة سلامة: الجمهور شايفني ممثلة إثارة.. وعملت 7 أفلام إغراء فقط

نهلة سلامة
فن
نهلة سلامة
الخميس 06/مايو/2021 - 09:50 م

أكدت الفنانة نهلة سلامة، أنها لم تستغل علاقة زوجها بالمخرج محمد خان لكي تحصل على دور الراقصة دينا في أحد الأفلام، وأن محمد خان والفنان أحمد زكي هم من اختاروا الممثلين في العمل، مشيرة إلى أنها كانت قد انتهت من فيلم "الصرخة" وحصلت على جوائز منه.

وأشارت نهلة سلامة"، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أن زواجها من المخرج محمد خان السبب في شهرتها تبرير غير حقيقي، حيث إنها لم تتزوجه من أجل المصلحة أو أن تستغل اسمه، مؤكدة أنها كانت مبهورة بشخصيته وفنه، وتزوجت منه لـ4 أشهر، منوهة بأنهما اقتربا من بعض في تصوير أحد الأفلام.

نهلة سلامة في برنامج “شيخ الحارة والجريئة”:

وتابعت: "أنا لست شخصية بجحة"، وحديثي عن مفاتني وإظهار جمالي كان غير مقصود، وردت على حوارها الأخير المثير للجدل: "ردي كان بسبب استفزاز المذيع، وأنا مش ممثلة إغراء.. الجمهور شايفني كده"، منوهة إلى أن أخر فيلم لها كان "النمس" وبه بعض مشاهد الإغراء، مؤكدة أنها أدت أدوار 7 أفلام إغراء فقط ما بين الـ100 عمل ما بين المسلسلات والأفلام.

وخلال الحلقة أوضحت نهلة سلام، أن علاقة والدتها بوالدها بعد طلاقهما جيدة جدًا، كما أن بينهما علاقة صداقة كبيرة جدًا، مشيرة إلى أنه في فترة انفصاله بوالدته تأتي لتساعده أحيانا، وردت على حقيقة تعرضها للخيانة خلال زواجها: "ممكن أكون أتخنت.. لكن عمري ما خنت".

تابع مواقعنا