الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

معلومات عن قاتل زوجته وأبنائه الخمسة في الفيوم.. والأهالي: الإستروكس السبب (صورة)

ذبح أرشيفية
محافظات
ذبح أرشيفية
الجمعة 07/مايو/2021 - 09:27 ص

مُنذ حوالي 3 سنوات، أقدم "عماد" على تأجير أحد المحال التجارية بقرية الغرق التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، وجاء هو وزوجته وأبناؤه من قرية معجون بمركز إطسا وهي مسقط رأسه، إلى الغرق، لتكون محل إقامتهم الحالية.

 

ويعيش "عماد"، بمنزل بالإيجار، ثم قام بعمل مشروعه الخاص، وقرر فتح المحل "فرن عيش فينو"، بقرية الغرق، ليكون مدخلًا للرزق له ولأسرته.

 

وحسب شهادة أهالي قرية الغرق، فإن "عماد"، لجأ مُنذ فترة إلى المخدرات "الإستروكس"، وبدأ يتغير فترة تلو الأخرى، ومنها كثرت المشكلات الأسرية بينه وبين عائلته.

 

وحسب حديث الأهالي أيضًا، أن قرية الغرق خالية تمامًا من مثل هذه الخلافات، فهي معروفة بالعائلات الكبرى، ولم تعرف بمسرح جرائم من قبل.

 

وبدأت المشكلات بين قاتل زوجته وأبنائه الخمسة، تحت تأثير الإستروكس، إلى أن انتهت بذبحهم جميعًا فجر اليوم الجمعة، ثم حاول الانتحار داخل فرن العيش الذي قام بتأجيره منذ فترة، إلا أن الأهالي قاموا بإنقاذه قبل اشتعال النيران داخل الفرن، وعندما علموا بما حدث قاموا بتسليمه لقسم شرطة مركز إطسا.

 

وهرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل الجثامين إلى المستشفى، وفرضت الأجهزة الأمنية كردونًا أمنيًا حوّل المنطقة، وجارٍ التحقيق مع مرتكب الجريمة.

 

وشهدت قرية الغرق التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، فجر الجمعة، واقعة مأساوية  حيث أقدم زوج على ذبح زوجته وأبنائه الخمسة، ثم حاول الانتحار داخل فرن العيش.

 

قاتل زوجته وأبناءه في الفيوم المصدر الأهالي
قاتل زوجته وأبناءه في الفيوم المصدر الأهالي

وروى أحد أهالي قرية الغرق، في تصريح خاص لـ "القاهرة 24" أسباب الواقعة وتفاصيلها، حيث أكد أن زوجًا يدعى "عماد"، من قرية معجون التابعة لمركز إطسا، صاحب فرن عيش، ويعيش ويسكن بقرية الغرق، قام بذبح زوجته وأبنائه صباح اليوم، لخلافات أسرية بينهم، تحت تأثير الإستروكس.

 

وأضاف، أنه بعد ذبحه لأبنائه وزوجته فر مُسرعًا إلى فرن العيش، وحاول إشعال النيران بالفرن محاولًا الانتحار داخله، وقاموا بإنقاذه من الانتحار، ومن هنا علم الأهالي بالحادث وأسبابه، وقاموا بتسليمه لقسم شرطة إطسا، لتتولى الأجهزة الأمنية مسؤوليته، والتحقيق في ذلك.

 

وقد شهدت قرية فيديمين التابعة لمركز سنورس بالفيوم، في مطلع أبريل الماضي، حادثًا مأساويًّا، عندما أقدم زوج بالتعدي على زوجته وشقيقتها ووالدتها، ونجله، بإطلاق الرصاصات الحية، وقد انتهى الحادث، بمصرع زوجته وشقيقتها ووالدتها، واستشهاد قائد قوات أمن بالفيوم، ومقتل منفذ المذبحة.

 

تابع مواقعنا