رئيس التحرير
محمود المملوك

حسن شاكوش يرد على ريهام سعيد: رأيت في حفل تخرج أولادك بالساحل "أمورًا لا يصح أن أذكرها" (فيديو)

حسن شاكوش وريهام
حسن شاكوش وريهام سعيد

رد مطرب المهرجانات حسن شاكوش على الإعلامية ريهام سعيد، بعد أن قالت الأخيرة أثناء ظهورها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، إن شاكوش عدوها وأنه أخذ منها مبلغًا ماليًّا مقابل إحياء حفل خاص لكنه لم يلتزم.

وسجل شاكوش فيديو للرد على ريهام سعيد قال فيه: هي إعلامية وأنا مطرب.. لا أعرف لماذا أنا عدو لها؟ قالت إنها طلبتني في شغل بالساحل الشمالي، لكن قبل أن أرد عليها سأعرض لكم فيديو كانت سجلته ريهام سعيد تشكرني فيه على أنني غنيت في عيد ميلادها وتهنئني على نجاح أغنيتي في مصر والعالم.

وبعد عرض الفيديو قال شاكوش: "ريهام طلبتني في شغل بحفل تخرج لأبنائها وأصدقائها في الساحل وأنا كنت وقتها هناك، وفي هذه الفترة كانت هناك مشاكل كبيرة بيني وبين نقابة الموسيقيين، وكنت ممنوعًا من إحياء الحفلات، واعتذرت لها وقتها بسبب قرار النقابة، لكنها قالت لي ألا أخاف وطلبت منها ألا تكون هناك دعاية.

وقال المطرب: فوجئت بأنها تقول إني طلبت مبلغًا ماليًّا كبيرًا، وكل ما طلبته وقتها كان 30 ألف جنيه فقط، لكنها اعترضت وقالت لي: هل ستأتي 10 دقائق فقط بـ30 ألف جنيه، واتفقنا في النهاية على 10 آلاف فقط، كأجر للفرقة واعتبرت مشاركتي هدية لها.

وأضاف شاكوش: الحفل كان في هاسيندا وفوجئت بأن ريهام وأصدقاءها طرحوا دعايا على صفحات إنستجرام، ووجدت الطريق مزدحمًا تمامًا وعلمت أن الأمن رفض أن أدخل لاعتبارات أمنية، ولكني دخلت من بوابة أخرى، وعند وصولي ذهبت الفرقة معي ووجدت أن هناك أكثر من 300 شخص بالداخل رغم أن ريهام كانت أخبرتني أنهم 20 فردًا على الأكثر.

وأشار مطرب المهرجانات إلى أنه اضطر إلى مغادرة المكان لأنه ممنوع من الغناء والعدد كبير، وحاول الاتصال بريهام سعيد لكنها لم ترد، ووجدها تتصل به وتطلب منه العودة لكنه رفض للأسباب التي ذكرها، فوجدها تقول له جملة غريبة: "أنا راجعة التليفزيون شهر 7"، ولم يفهم ماذا تقصد من هذه الجملة وماذا تعني؟ "هذا عملها ما علاقتي به!".

وأضاف شاكوش: احتدت في الكلام معي ثم حذرتني من قائمة المكالمات "عملت لي بلوك"، ورددت عليها بالأمر نفسه.

وقال صاحب أغنية "بنت الجيران": تحدثت عني ريهام سعيد بشكل غير صحيح في البرنامج، وأنا رأيت في الحفل الذي دعتني إليه أمورًا كثيرة لا أريد ولا يصح أن أذكرها.

وذكر حسن شاكوش أن ريهام سعيد جعلت فريق عمل برنامجها على قناة النهار يتصل به بعد ذلك لكي يظهر معها في البرنامج، وتساءل شاكوش: تقولين إني عدوك.. لماذا أظهر معك في البرنامج!، وأضاف المطرب: ثم دخلت لي من الجانب الإنساني، بحجة أن هناك طفلين يعانيان من مشاكل صحية ويريدان أن يقابلاني، فرحبت بالأمر لكن علمت بعد ذلك أن ريهام تريد أن تظهر معي وتسجل الحلقة بحجة أنها حالة إنسانية، لكنني أقول لها "لو عايزة تبقي تريند مش على قفايا".

عاجل