الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

49 مخالفة حصيلة اليوم الأول من تطبيق الإجراءات الاحترازية بالبحيرة

حملات مكبرة على مراكز
محافظات
حملات مكبرة على مراكز ومدن البحيرة
الجمعة 07/مايو/2021 - 02:51 م

شنت الوحدات المحلية لمراكز ومدن محافظة البحيرة، حملات مرورية وتفتيشية مكبرة بالتنسيق مع كافة الجهات والأجهزة المعنية، للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية ومواعيد غلق المحلات من الساعة التاسعة من مساء كل يوم اعتبارا من 6 مايو الجاري ولمدة اسبوعين، وفق لقرارات اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد بمجلس الوزراء.

وأسفرت الحملات عن غلق وتشميع 8 محلات مخالفة، وتحرير 6 مخالفات عدم ارتداء كمامات بمركز دمنهور، وتحرير 7 محاضر كسر حظر، و 13 محضر عدم ارتداء كمامة بمركز كوم حمادة، وتحرير 5 محاضر غلق للكافيهات والمقاهى بسبب عدم التزامها بالإجراءات الاحترازية والوقائية بمركز شبراخيت.

كما تم تحرير 15 محضر لمخالفة قرار مواعيد غلق المحلات بمركز كفر الدوار، بنطاق شوارع  “السناهرة،  الجيش، المحكمة، الحدائق، الميزانة، المهاجرين، وسط البلد، أحمد عرابي، بورسعيد، سيدي شحاتة، والتمليك”، وتحرير محضر لمقهى ومصادرة عدد 10 شيشة، وتحرير 3 محاضر عدم ارتداء كمامة ومصادرة 3 شيش بمركز ومدينة بدر.

وكان اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، قاد حملة مكبرة سيراً على الأقدام مساء أمس الخميس، وذلك مع اللحظات الأولي من تنفيذ القرارات الصادرة عن اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد بمجلس الوزراء، بالتزامن مع حملات مماثلة بجميع مراكز ومدن المحافظة.

حيث شملت الجولة شوارع مدينة دمنهور بدءا من شارع الجمهورية واللمسى وحتى عبد السلام الشاذلي ومتفرعاتهم ومنطقة ميدان الشهداء “النافورة” بافلاقة، وتفقد المحافظ عدد من المحال، والتأكد من تطبيق كافة الاجراءات بها، والتقى مع عدد من المواطنين والمارة، مؤكدا على أهمية ارتداء الكمامة حرصا على سلامتهم.

وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع عدد 8 محال مخالفة منهم كافتيريا ومعصرة ومركز خدمة سيارات، تم توقيع الغرامة المقررة بقيمة 4000 جنية لكل منها، كما تم تحرير عدد 6 مخالفات لعدم إرتداء الكمامات وسحب رخصة سيارة سيرفيس لعدم ارتداء الكمامة.

وشدد المحافظ على ضرورة الالتزام بتطبيق كافة القرارات الصادرة والتي تشمل غلق كـل المحال والمولات التجارية والمقاهي والمطاعم والمسارح ودور السينما مع السماح للمطاعم بتوصيل الطلبات للمنازل بعد 9 مساء، وذلك اعتبارا من اليوم  ولمدة أسبوعين حتی 21 مايو 2021، مع استثناء محال السوبر ماركت والبقالة والافران والمخابز والصيدليات.

تابع مواقعنا