الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توخيل: تشيلسي موجود من أجل الفوز وهذا موقفي من الشماتة في باريس

توماس توخيل
رياضة
توماس توخيل
الجمعة 07/مايو/2021 - 03:08 م

تحدث الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن مواجهة مانشستر سيتي، غدًا السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي: “النهائي سيكون مميز بغض النظر إذا فزنا أو خسرنا أو تعادلنا غدًا ضد مانشستر سيتي، كان لدينا شعور كبير بالتأهل للنهائي وحظينا الأسبوع الماضي قبل مباراة ريال مدريد بتجهيزات مميزة للأسبوع الأخير من الموسم، كان شعور رائع أن نصل صباح الخميس والجميع سعيد أن هذه التجهيزات لم تذهب دون فائدة”.

وتابع: “مانشستر سيتي سيلعبون بأفضلية غدًا لانهم لعبوا يوم الثلاثاء، هم يرغبون بالحصول على اللقب هذا الأسبوع لذلك لديهم عزيمة كبيرة”، مضيفًا: “لقد قمت بالتجهيز للمباراة كأي مباراة أخرى،  ولدينا التحدي أن نتغلب على الإرهاق، إرهاق الجسد والذهن، أن نكون جاهزين وبأفضل حالة غدًا”.

وعن الشعور بالشماتة في باريس سان جيرمان قال: “ليس هناك في قلبي أي رغبة بالانتقام أو ضغينة، على المستوى الشخصي أنا راضي لكن ليس بسبب إقالتي من باريس، أنا فقط ممتن لأني سأحظى بفرصة لعب النهائي مجددا،  أنا لم أصل بمفردي إلى النهائي لذلك لا يمكنني أن أشمت في باريس لأنهم لم يتأهلوا، لقد وصلت لأنني أدرب نادي كبير ولاعبين مميزين في تشيلسي، أنا محاط بمجموعة رائعة”.

وتابع “نحن سنلعب نهائي دوري الأبطال بثقة هائلة لأننا نستحق الوصول لهذه المرحلة، لقد تخطينا حواجز صعبة جدا، تشيلسي ليس من أجل لعب النهائيات فحسب، تشيلسي موجود من أجل الفوز بها”.

وواصل: “دائما مواجهة جوارديولا هي الأصعب لأنه يدرب أفضل الفرق في العالم ويترك دائما بصمة كبيرة، مانشستر سيتي هم المقياس في البريمرليج ووظيفتنا أن نقلل هذه الفجوة لمدة 90 دقيقة”.

وعن حالة الفريق قال: “الجميع جاهز باستثناء كوفاسيتش، لن يلعب غدًا ومن الصعب له اللحاق بمباراة أرسنال، ربما يعود ضد ليستر في النهائي”.

تعرف على موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2021

تابع مواقعنا