الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين تشيلسي ومانشستر سيتي

تشيلسي ضد مانشستر
رياضة
تشيلسي ضد مانشستر سيتي
الجمعة 07/مايو/2021 - 09:28 م

يلتقي فريق تشيلسي الإنجليزي مواطنه فريق مانشستر سيتي في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، للموسم الجاري 2020-2021، وذلك بعد تغلبه مساء الأربعاء الماضي على العملاق الإسباني ريال مدريد بنتيجة 2-0 في إياب الدور نصف النهائي من البطولة، ليتأهل بمجموع تراكمي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف.

وتأهل مانشستر سيتي إلى نهائي البطولة للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعد تغلبه على باريس سان جيرمان الفرنسي، وكان البلو سكاي قد فاز في مباراة الذهاب في حديقة الأمراء بهدفين مقابل هدف، قبل أن يفوز في معقله ملعب الاتحاد بهدفين مقابل لا شيء.

نهائي دوري الأبطال

وسيكون نهائي دوري الأبطال لموسم 2020-2021، سيكرر ما حدث في عام 2019، عندما تقابل ليفربول وتوتنهام هوتسبير الإنجليزيان.

تشيلسي ضد مان سيتي

وكان النهائي الأول من دوري الأبطال الذي كان طرفيه فرق إنجليزية في عام 2008 بين تشيلسي ومانشستر يونايتد، بينما كان النهائي الثاني عام 2019 بين ليفربول وتوتنهام، والنهائي الثالث سيكون القادم بين تشيلسي ومانشستر سيتي.

وسيحتضن المواجهة النهائية للتشامبيونزليج ملعب "أتاتورك الأولمبي" في العاصمة التركية إسطنبول، مع حضور عدد محدود من الجماهير.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا

وتنطلق صافرة المباراة المنتظرة في نهائي دوري أبطال أوروبا بين البلوز والسكاي بلو في التاسع والعشرين من شهر مايو الجاري، وذلك في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب أتاتورك الأولمبي في مدينة إسطنبول المستضيفة لنهائي البطولة الأشهر في القارة.

ويأتي اختيار هذا الملعب تعويضًا عن عدم إقامة نهائي نسخة الموسم الماضي على الملعب ذاته بسبب جائحة فيروس كورونا.

مانشستر سيتي مستعد لنهائي دوري أبطال أوروبا

وكان قد أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي طرح تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا في بيان نشره على الموقع الرسمي، عقب انتهاء مباراة الفريق أمام باريس سان جيرمان وتأهله لأول مرة في تاريخه لنهائي دوري أبطال أوروبا، مع المدير الفني بيب جوارديولا.

وقبل موعد نهائي دوري أبطال أوروبا المرتقب، يستعد مانشستر سيتي من أجل استضافة تشيلسي، السبت المقل، الموافق 8 مايو، وذلك على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ليكون اللقاء الأخير الذي سيجمعهما قبل نهائي الأبطال المُرتقب.

اقرأ المزيد| 

تشيلسي يريد استعادة محمد صلاح

توخيل: تشيلسي موجود من أجل الفوز وهذا موقفي من الشماتة في باريس

تابع مواقعنا