الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤلفة "خلي بالك من زيزي": أعاني من مرض "نقص الانتباه".. ولم أتوقع ردود فعل الجمهور

منى الشيمي ومجدي
فن
منى الشيمي ومجدي أمين
الجمعة 07/مايو/2021 - 09:55 م

كشف مؤلفة مسلسل "خلي بالك من زيزي" الكاتبة مني الشيمي، كواليس تحضيرات فكرة العمل، مؤكدة أنها كانت تعاني من مرض ADHD “نقص الانتباه”.

وقالت مني الشيمي، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، أنها كانت تعاني من مرض ADHD ولكن ليس بدرجة مماثلة لحالة شخصية "زيزي" خلال المسلسل.

وأكد أن خبرتها مع المرض جعل لديها خلفية بشكل كبير عن الأمراض النفسية، لافتة إلى أنها كانت تعمل إخصائية نفسية قبل اتجاهها للكتابة، وهذا ما دفعها بقوة إلى مناقشة هذا المرض.

وأردفت “الشيمي” أن المؤلفة مريم نعوم فور قراءتها السيناريو رحبت بالفكرة بشكل كبير وأيضًا شركة الإنتاج، ثم تم الاتفاق على الخطوط العريضة للعمل وتطوير الفكرة والسيناريو.

أما عن ردود أفعال الجمهور حول فكرة المسلسل فقالت: “لم أتوقع ردود أفعال الجمهور، ومريم نعوم كانت عايزة القصة اجتماعية تكون شبه الناس وقريبة منهم، والحمد لله فكرت العمل قدرت توصل لعدد كبير من الجمهور”.

"خلي بالك من زيزي" تدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي كوميدي، ضمن أجواء عائلية ومناقشة الموضوعات الاجتماعية والمشكلات بين الأزواج.

والمسلسل من بطولة الفنانة أمينة خليل بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين أبرزهم محمد ممدوح، صبري فواز، بيومي فؤاد، سلوى محمد علي، نهى عابدين، علي الطيب، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

تابع مواقعنا