السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وجه القمر دينا فؤاد تحرض الدهبي على الانتقام من الخديوي وغزل في الحلقة 25 من "اللي مالوش كبير"

دينا فؤاد
فن
دينا فؤاد
الجمعة 07/مايو/2021 - 11:15 م

تصاعدت أحداث الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل "اللي مالوش كبير"، حيث شهدت تألق وجه القمر دينا فؤاد في شخصية "قدرية"، إذ طلبت "قدرية" من زوجها "رفعت الدهبي" خالد سرحان أن ينتقم من "سيف الخديوي" أحمد العوضي، و"غزل" ياسمين عبد العزيز، مهددة إياه بأنها لن تكون له إلا إذا نفذ غرضها بالانتقام من "الخديوي" و"غزل".

بينما غضب "الدهبي" من حديث "قدرية" معه بطريقة التهديد، وتصاعدت أحداث الحلقة بانتحار "عابد تيمور" خالد الصاوي، فيما يبحث رجال المباحث لكشف لغز الوفاة ومعرفة إذا كانت الحادثة انتحارًا أم قتلًا.

دينا فؤاد

ويشهد المسلسل مباراة فنية قوية بين النجوم ياسمين عبد العزيز ودينا فؤاد وأحمد العوضي وخالد سرحان وخالد الصاوي، حيث يأخذ العمل طابع التشويق والإثارة، منذ بداية حلقاته، ونجح كل نجم في تأدية دوره على الوجه الأكمل، ونجحت دينا فؤاد في تقديم مشاهدها بأداء رفيع، ومتزن، وحاز على إعجاب الجمهور، حيث يحقق دور "قدرية" أصداء إيجابية.

دينا فؤاد

وبرعت دينا في تقديم الشخصية بحرفية شديدة، نجحت من خلالها في تصدر تريند “تويتر” مرتين، كما نجحت في الإمساك بتفاصيل شخصية "قدرية" والإلمام بكل مفرداتها، حيث شهدت الشخصية تحولات درامية كبيرة سواء أثناء زواجها من الخديوي حتى بعد طلاقها منه.

واستطاعت وجه القمر دينا فؤاد أن تلفت الأنظار إليها من أول مشهد في المسلسل بأدائها المميز والمختلف، وطريقة تعبيراتها، التي أعجبت قطاعًا كبيرًا من المشاهدين، وكسبت الرهان على نجاح الشخصية التي تقدمها بشكل جذاب ومختلف سواء على مستوى الأداء أو "اللوك"، حيث تتمرد دينا في مسلسل "اللي مالوش كبير" على جميع الشخصيات التي قدمتها من قبل.

دينا فؤاد 

ويحقق مسلسل "اللي مالوش كبير" نسب مشاهدة مرتفعة في الوطن العربي، كما حصل على أعلى الترندات سواء على موقع "تويتر"، أو "جوجل"، أكثر من مرة.

ويشارك في بطولة المسلسل الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ودينا فؤاد، وخالد الصاوي محمود حافظ، دنيا عبد العزيز، ومحمود عمرو ياسين، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج شركة “سينرجي”، ومدير تصوير أحمد زيتون.

تابع مواقعنا