الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"ضالين تاهوا في العنوان".. كواليس أغنية محمد منير لشهداء الواحات في "الاختيار 2"

الكينج خلال تسجيل
فن
الكينج خلال تسجيل الأغنية
السبت 08/مايو/2021 - 12:05 ص

أسر الكينج محمد منير قلوب المصريين بتقديمه أغنية "ضالين" التي عرضها في الحلقة 25 من مسلسل "الاختيار 2".


ونعى منير شهداء حادث الواحات الإرهابي الذي تم إعادة تجسيده خلال الحلقة الخامسة والعشرين من "الاختيار 2"، الحادث المأساوي الذي أفجع المصريين في أكتوبر عام 2017 واستشهد فيه 13 ضابطًا وثلاثة مجندين في اشتباكات مع عناصر تكفيرية خططت لتنفيذ العديد من الهجمات الإرهابية في أنحاء مصر.


ووضع منير لمسته الخاصة في أحداث السباق الرمضاني الحالي عبر تقديمه أغنية "ضالين" التي تم تسجيلها قبل ثلاثة أسابيع، وتغنى خلالها بكلمات الشاعر نصر الدين ناجي وألحان وتوزيع أحمد فرحات.

 

وحملت كواليس تسجيل الأغنية نفسها حالة من الخزن والتأثر لدى الكينج منير الذي لم يستطع منع نفسه من البكاء خلال غنائها تأثرًا بذكريات حادثة الواحات المأساوية التي زلزلت كيان الشعب المصري بأكمله، وأعيدت له تلك الذكريات خلال تجسيدها بشكل حي وبالتفاصيل خلال أحداث المسلسل، كما عبّر منير عن فخره واعتزازه ببطولات الجيش المصري في حماية أرض الوطن من الإرهاب الغاشم قائلا: "المجد للشهداء وتحيا مصر".


"الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، ويجمع في بطولته عدد من النجوم على رأسهم الثنائي كريم عبد العزيز وأحمد مكى بجانب إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، إضافة إلى طارق صبري الذي قام بتجسيد دور الإرهابي خيرت السبكي.

تابع مواقعنا