الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستشفى عزل كفر الزيات تتلقى تبرعات طبية من شباب الأطباء لعلاج مرضى كورونا

مستشفي عزل كفرالزيات
محافظات
مستشفي عزل كفرالزيات تتلقى تبرع من شباب الأطباء
السبت 08/مايو/2021 - 02:17 م

قال الدكتور عبدالعال قوزع مدير مستشفى كفر الزيات، العام التابع لمديرية الصحة بالغربية، اليوم السبت، إنه تم قبول تبرعا من شباب الأطباء بمركز كفر الزيات "دفعة 2005" متمثل في أجهزة ومستلزمات طبية، وذلك لصالح علاج وتقديم الخدمات الطبية لمرضى كورونا. 


وأشار مدير المستشفى، إلى أن التبرع تضمن 3 أجهزة بيباب، و3 وصلات تنفسية، و3 ماسك بيباب، وذلك بقيمة إجمالية بلغت 57 ألفا و700 جنيه، مشيدا بدور المشاركة المجتمعية الفعال مع  احتياجات المستشفى خلال الفترة الأخيرة، بما يعود بالنفع العام لصالح تحسين الخدمات والرعاية الصحية والعلاجية بالمستشفى، ورفع كاهل المعاناة عن المرضى.

وفى وقت سابق، أعلن الدكتور عبد العال قوزع، مدير مستشفى كفر الزيات العام التابع لمديرية الصحة بالغربية والمحولة كعزل صحى لحالات كورونا، تعافى وخروج 13 حالة مرضية جديدة ، من مصابي فيروس كورونا المستجد من المستشفى.

وقال مدير مستشفى كفر الزيات العام، في بيان له، إن خروج تلك الحالات جاء بعد تلقيهم العلاج اللازم والدعم النفسي الكامل، وتحول نتائجهم من الإيجابية إلى السلبية، لافتا إلى استقرار معظم حالات المصابة بفيروس كورونا المستجد في المستشفى.

وأشار مدير المستشفى إلى جودة الخدمة العلاجية المقدمة بالمستشفى، والدور الإنساني الذى يقوم به طاقم التمريض وإشراف الحجر الصحي، تجاه الحالات خاصة كبار السن، والعمل على رعايتهم، وتقديم كافة أوجه المساعدة الطبية والنفسية والمعنوية لهم، لاستكمال مسيرة الشفاء وتحقيق أعلى معدلات الشفاء بالمستشفى.

 عزل كفر الزيات تتلقى تبرع من شباب الأطباء 

 

 عزل  كفر الزيات تتلقى تبرع من شباب الأطباء 
تابع مواقعنا