الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة قضية محاولة اغتصاب وقتل الطفلة ريماس في الدقهلية لمحكمة جنايات المنصورة

 الطفلة ريماس
محافظات
الطفلة ريماس
السبت 08/مايو/2021 - 02:22 م

أمر المحامي العام لنيابات الدقهلية  بإحالة أوراق قضية محاولة اغتصاب و قتل الطفلة ريماس إلى محكمة الجنايات بالمنصورة، بعد الانتهاء من تقرير الطب الشرعي واستكمال أوراق التحقيقات في القضية، وبدء جلسات محاكمته.

ترجع الواقعة الي يوم 7 أبريل المنقضي بتغيب الطفلة لساعات والعثور عليهه مقتولا داخل منزل المتهم.

وكان تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية بورود بلاغ لضباط مباحث مركز دكرنس بعثور سكان إحدى العمارات على طفلة تقطن بمنطقة منشية السيد محمود التابعة لمركز دكرنس.


وانتقل ضباط مباحث مركز دكرنس إلى مكان الواقعة وتبين قيام أحد الأشخاص بالتعدى عليها جنسيا ثم قتلها، وتمكن الأهالي من القبض عليه، واحتجازه داخل العمارة فيما قامت الشرطة بإقناعهم بتسليمه لهم.


وبالفحص تبين أن الطفلة القتيلة "ريماس .م.ج.ع"، تبلغ من العمر 8 سنوات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيقات.
 

واعترف المتهم بقتل الطفلة ريماس 7 سنوات تلميذة بالصف الثانى الإبتدائية، فى مدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية، وأكد أمام النيابة العامة أثناء التحقيق معه، اليوم، أنه لجأ لقتل الطفلة بعد أن فشل فى التعدى عليها بعد أن أطلقت صراخها بعد بدء ملامستها.
 

وقال المتهم في التحقيقات، إنه شاهد المجني عليها تشترى الخبز من مكان بالقرب من مسكنه، فاستدرجها بشراء بعض الحلوى لها، وحاول الاعتداء عليها إلا أنها قاومت وحاولت الصراخ والاستغاثة، فوجه إليها عدة ضربات وطعنات أودت بحياتها.

واستكمل المتهم، أنه فور ارتكابه الجريمة، نقل الجثة من شقته إلى سلم العقار محل سكنه، وأرشد عن متعلقات الطفلة والسلاح الأبيض المستخدم في الجريمة، والذي أخفاه في منزله.
 

وأمرت النيابة العامة بإشراف المستشار حسام معجوز، المحامى العام لنيابة شمال المنصورة الكلية، بحبس المتهم، وقد كشف التقرير المبدئى لمعاينة الطب الشرعى لجثة الطفلة عدم وجود ثمة أثار تعدى جنسي، مع وجود خدوش بأنحاء متفرقة بالجسم وطعنات مسددة بأنحاء متفرقة.

وصرحت النيابة العامة بدفن جثة الطفلة ريماس، عقب الانتهاء من تشريح الجثة، وشارك المئات من أهالى دكرنس فى جنازتها وسط حالة من الحزن الشديد.

تابع مواقعنا