الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد سامي يفجر مفاجآت في الحلقات الـ5 الأخيرة من "نسل الأغراب"

محمد سامي وأمير كراراة
فن
محمد سامي وأمير كراراة وأحمد السقا
السبت 08/مايو/2021 - 04:03 م

استطاع مسلسل "نسل الأغراب" على مدار 25 حلقة ماضية، تحقيق نجاحًا كبيرًا مع الجمهور،  وحصد نسب مشاهدة مرتفعة، جعلته من أكثر المسلسلات مشاهدة خلال شهر رمضان الجاري، بالإضافة إلى تصدره ترند “جوجل” والسوشيال ميديا بعد عرض الحلقة بشكل يومي.

وخلال الحلقات الـ 5 المتبقية من المسلسل، يقدم المخرج والمؤلف محمد سامى، مفاجآت عديدة في الأحداث، حيث تشهد الحلقات المتبقية أحداث مثيرة وصراعات أكثر بين أبطال العمل التي ستجمعهم العديد من المشاهد الهامة "ماستر سين"، خاصة مع وصول الأحداث إلى ثروتها في الحلقات الماضية.


وتتمثل مفاجآت الحلقات المقبلة من المسلسل في موقف غفران الغريب "أمير كرارة" من عساف "أحمد السقا" بعدما يعرف أن الأخير هو من أبلغ عم مكان أرض زراعة الافيون، وكذلك كيف ستكون علاقة حمزة "أحمد مالك" بغفران يعد تهديده له بالقتل، إضافة إلى موقف جليلة "مي عمر" من غفران وعساف بعد طلاقها من الأول وأزماتها الأخيرة مه الثاني.

"نسل الأغراب" حقق مردود كبير مع الجمهور، لاسيما أن ملئ بالأحداث الساخنة والصراعات الكبيرة بين الأبطال، بالإضافة إلى الأداء التمثيلي والديكورات والملابس والصورة التي برع صناع المسلسل في تقديمها للجمهور.

مسلسل “نسل الأغراب” من تأليف وإخراج محمد سامى بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلي.

تابع مواقعنا